Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عقب لقائه بأمير الجوف..الدكتور العازمي:
البدء بتنفيذ مشروع المدينة الطبية بالجوف قريباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف ـ خالد المسلم

استقبل الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف، المشرف العام التنفيذي على مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الطبية بالجوف الدكتور نهار العازمي، وقد أطلع الدكتور العازمي أمير المنطقة على مراحل التخطيط التي تمت على الموقع المخصص لتنفيذ هذا المشروع، و أعرب سموه عن ارتياحه لهذه المراحل، مؤكداً أنه تم تسخير كافة الإمكانات للتسرع في البدء بتنفيذ هذا المشروع الضخم بأسرع وقت ممكن .

وعقب اللقاء قال الدكتور العازمي، أن المدينة تعتبر تاريخيه لكونها إحدى خمس مدن طبية كمشاريع ضخمه بنيت عليها استراتيجية وزارة الصحة، حيث أن الخمس مدن ستقدم الخدمات المرجعية للمــرضى في جميـع المناطق.

وعن مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الطبية أوضح الدكتور العازمي، أن المدينة ستقدم الخدمات المرجعية للمرضى في مناطق الشمال وهي تبوك وحائل والحدود الشمالية بالإضافة لمنطقة الجوف، حيث ستضم تخصصات نادرة مثل تخصصات السرطان، وأمراض القلب, والعلوم العصبية، والتأهيل، وأمراض العيون .

وأضاف الدكتور العازمي أن المشروع في مرحلة التخطيط، مؤكداً في الوقت نفسه . وقال إن هذا المشروع سيكون حقيقة وسيبدأ العمل فيه بأقرب وقت ممكن، حيث تم تقسيمه على ثلاث مراحل كإدارة مشروع ونحن الأن في المرحلة الأولى وهي دراسة التصاميم والتخطيط للاحتياجات السريرية وهذه المرحلة على وشك الانتهاء منها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة