Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي
اختتام فعاليات الورشة التدريبية لـ»مهارات التعامل مع المستفيدين»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

اختتمت فعاليات الورشة التدريبية: «مهارات التعامل مع المستفيدين» والتي نفذها مشروع رضا المستفيدين بمقر الإمارة بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي، رئيس اللجنة العليا لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين مدير مركز البحوث والدراسات بإمارة المنطقة الشرقية.

وقد تم خلال الورشة التدريبية التي تستهدف مقدمي الخدمة في الأجهزة الحكومية، التي تم قياس رضا المستفيدين عن خدماتها بحاضرة الدمام مناقشة عدد من الموضوعات منها، معوقات التعامل مع المستفيدين والمبادئ الأساسية في التعامل مع المستفيدين وكيفية التعامل مع شكاوى المستفيدين.

وأكد سمو رئيس اللجنة العليا للمشروع على أهمية تحسين أداء مقدمي الخدمات للمستفيدين انطلاقاً من الواجب الديني والوطني لكل موظف وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة للمملكة، مؤكداً أن الغاية من المشروع هي رفع مستوى رضا المستفيدين من الخدمات الحكومية بالمنطقة وذلك من خلال العمل شراكة مع كافة الأجهزة الحكومية وتقديم الدعم اللازم لها.

من جانب أخر أوضح المدير التنفيذي للمشروع عبدالله العسكر، بأنه تم تصميم الحقيبة التدريبية للورشة بناء على نتائج قياس رضا المستفيدين وسيتم العمل على تنفيذ ورش تدريبية تستهدف مقدمي الخدمات والمشرفين عليها في عدد من محافظات المنطقة الشرقية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة