Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

الدولية تفتتح أكبر بوتيك لساعات «جي سي Gc»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

افتتحت الشركة الدولية للساعات أكبر بوتيك ساعات «جي سي Gc» على مستوى العالم, الواقع بمركز «ستارز أفينيو» بجدة والبالغ مساحته 63 متر مربع (ستة وثلاثون متر مربع), بحضور القنص العام لدولة سويسرا.

ويضم البوتيك كافة الموديلات التي برعت شركة Gc في إنتاجها على مدى سنوات مسجلة بتلك العلامة التجارية فخراً لا يضاهى في جودة الصناعة السويسرية.

وقال رئيس الشركة الدولية السيد طه علي الحداد (لكل منا لحظة وجدانية محددة يعتبرها الأكثر أهمية والأكثر سعادة في حياته. لحظة مرتبطة بتحقق الذات, ومن هذا المبدأ النبيل اخترنا هذه المواهب الواعدة وأحضرنا مصوراً عالمياً هو البرازيلي بينو جوميز, الذي قام بالتقاط عدة صورة لهؤلاء الموهوبين أثناء عمل كل واحد منهم على حدة باحثاً عن تلك اللحظة التي يعتبرها لحظة رفاهية الذات بالنسبة إليه.

وتم عرض هذه الصور خلال حفل نظمته الشركة الدولية بفندق بارك حياة جدة، دعت إليه عدداً من رجال وسيدات الأعمال وكبار عملائها في جدة. كما قام فنان الخدع البصرية، ممدوح المرزوقي بتقديم عرض حي لمهاراته أمام الحضور خلال هذا الحفل.

وعشق زين ممدوح المرزوقي معصمه بموديل «بيل جنت Bel Gent»، فن الخدع البصرية من الصغر ففي سن التاسعة كان يقوم بإخفاء الأشياء ليثير دهشة العائلة متأثراً بديفيد كوبرفيلد الأشهر والأبرع في هذا المجال.

ويصف ممدوح لحظة الوجدان تلك بأنها تجتاحه عند تطبيقه خدعة صعبة ويرى أثر الدهشة واحتباس أنفاس الجمهور على أثرها.

أما مي كتبي، فاختارت الفئة أكس إل «إكس إل- إم XL-M « ذات اللونين متعددة الوظائف»، وقالت إن «لحظة رفاهية الذات» بالنسبة إليها هي عندما يقرأ جمهورها أحد أعمالها فتلهمهم تلك الأحرف وتلمس مشاعرهم الندية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة