Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

كفاءات طبية في الجراحة والنساء والولادة تنضم للحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان كل من الدكتور غسان الصعيدي استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير والدكتورة فاطمة الحسن استشارية أمراض النساء والولادة.

والدكتور غسان الصعيدي حاصل على الزمالة الآيرلندية في الجراحة العامة والزمالة الإيطالية في جراحة المناظير، إضافة إلى الزمالة الإيطالية في جراحة الاضطرابات الاستقلالية. وقد عمل بالعديد من كبرى المستشفيات العالمية منها مستشفى San Martino Hospital بإيطاليا.

ويقوم الدكتور الصعيدي بإجراء جراحات المعدة والمرارة وفتوق الحجاب الحاجز، وعمليات فتق البطن وجراحات القولون والمستقيم والشرج، إضافة إلى تشخيص وعلاج أمراض الغدة الدرقية والثدي.

أما الدكتورة فاطمة الحسن فهي حاصلة على زمالة الأمراض النسائية من الكلية الملكية البريطانية، وكذلك زمالة من Dublin في آيرلندا، وعملت كاستشارية في العديد من المستشفيات العالمية Saint James›s Hospital في Dublin، إضافة إلى مستشفى Cavan General Hospital.

وتقوم استشارية النساء والولادة بتشخيص وعلاج حالات الإجهاض المتكرر وتكيس المبايض ومتابعة الحمل، ولديها مهارة عالية في عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية، والمناظير الجراحية النسائية، كما تقوم باستئصال أورام المبايض بالمنظار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة