Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

من خلال تصويت مجلة «بزنس ترافيلر ميدل إيست 2011»
«لوفتهانزا» تفوز بجائزة أفضل شركة أوروبية تخدم الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - مكتب الجزيرة

فازت الخطوط الجوية الألمانية «لوفتهانزا» مؤخراً بجائزة «أفضل شركة طيران أوروبية تخدم الشرق الأوسط» إثر تصويت قراء مجلة «بزنس ترافيلر ميدل إيست» لصالح «لوفتهانزا» في مسابقة جوائز «بزنس ترافيلر ميدل إيست 2011»، وتعد هذه الجائزة من أرفع الجوائز، وتقديراً مهماً للإنجاز في فئة رحلات رجال الأعمال والتي يتم منحها للشركات التي توفر أرقى مستويات الخدمة والجودة.

وقد تسلّم الجائزة بيتر بولاك، مدير عام «لوفتهانزا» في الإمارات ومدير منطقة الخليج خلال حفل توزيع جوائز المسابقة الذي استضافته دبي مؤخراً. وقال بهذه المناسبة: «تعتبر هذه الجائزة اعترافاً بدور ومكانة (لوفتهانزا) كشركة طيران رائدة تقدم أرقى مستويات الخدمة، وتقديراً لالتزامنا بالتعزيز المستمر لتجربة عملائنا في السفر عن طريق تحسين وتطوير منتجاتنا وخدماتنا بما يحقق رضا عملائنا».

وأضاف: «توفر (لوفتهانزا) لعملائها من رجال الأعمال شبكة خطوط عالمية وخدمة متميزة لرحلات الربط في فرانكفورت وميونيخ».

وكانت «لوفتهانزا» قد قامت بضخ استثمارات كبيرة في المنطقة، حيث تسيِّر حالياً عبر شبكة خطوطها في الشرق الأوسط رحلات إلى 13 مدينة في 10 دول بإجمالي 99 رحلة أسبوعياً. كما توفر «لوفتهانزا» لعملائها فرصة السفر إلى 205 وجهات في 82 دولة عبر محطتيها في فرانكفورت وميونيخ.

من جهة أخرى، أصبحت علامة «لوفتهانزا» التجارية رمزاً لتقديم أرقى مستويات الخدمة، والموثوقية العالية في جميع رحلاتها. وتبحث الشركة بشكل متواصل عن طرق جديدة ومبتكرة لتحسين تجربة السفر لعملائها في المطارات وعلى متن الطائرة. وتعد «لوفتهانزا» أول شركة طيران في العالم توفر لعملائها خدمة الإنترنت عبر نطاق الموجة العريضة على الخطوط القارية، وذلك بالتعاون مع شركائها القدامى «باناسونيك أفيونيكس كوربوريشن» و»دويتشه تيليكوم». ويتم حالياً تركيب خدمة «فلاي نت» على أسطول «لوفتهانزا» لرحلات المسافات الطويلة. ويمكن لعملاء «لوفتهانزا» الاستمتاع بالاتصال عبر الإنترنت بحرية تامة أثناء الرحلة مع إعادة تدشين الشركة لـ»فلاي نت»، خدمة الاتصال بالإنترنت عبر نطاق الموجة العريضة أثناء الرحلة.

وستتيح الخدمة الجديدة للركاب نقل البيانات خلال الرحلة عبر شبكتيّ الهاتف المتحرك جي إس إم/جي بي آر إس. ولن يقتصر الأمر على السماح للركاب بإمكانية الاتصال بالإنترنت عبر شبكة اتصال لا سلكية محلية «WLAN» بل تمكينهم أيضاً من إرسال رسائل نصية قصيرة «SMS» عن طريق الهاتف المتحرك، ونقل البيانات عبر الهواتف الذكية، مثل أجهزة المساعد الرقمي الشخصي،أو «آي فون»، أو «بلاك بيري». وسيتم طرح هذه الخدمة تدريجياً على رحلات المسافات الطويلة في شبكة خطوط الشركة حول العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة