Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العنقري يثمن دعم الأمير نواف للعبة
مشاركة التنس في بطولة لبنان الدولية واللقاءات الودية في فرنسا والمغرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد مشاركة لاعب المنتخب السعودي الأول للتنس عبدالملك بورسيس في البطولة الدولية التي ستقام في دولة لبنان الشقيقة خلال الفترة من 20-8 وحتى 29-8-1432هـ والتي سيترأس بعثتها الأستاذ عبدالله بن فيصل الدعجاني رئيس اللجنة الفنية، بالإضافة إلى المدرب فهد السعد. كما وافق سمو الرئيس العام أيضا على إقامة منتخب التنس تحت 16-18 سنة لقاءات ودية في فرنسا والمغرب خلال الفترة من 24-7 وحتى 12-8-1432هـ، برئاسة الإداري فهمي صالح وبمشاركة اللاعبين سليمان القاسم وعمر فهمي، في حين سيترأس بعثة المنتخب المغادرة للمغرب خلال الفترة من 2-8 وحتى 30-8-1432هـ الأستاذ بسام العزام رئيس لجنة الحكام، وقد تم اختيار 16لاعباً مميزاً في اللعبة وهم: (الوليد الصياح ونواف السلطان وعبدالرحمن العزام ومساعد العزام وعبداللطيف الراجح وراجح الراجح ومحمد العتيبي وثابت الراجح).

وتأتي هذه اللقاءات الودية والمعسكرات الخارجية استعداداً للبطولة الدولية العاشرة والحادية عشرة التي ستقام في الرياض شهر ذي القعدة القادم.

من جانبه قدم الدكتور عبدالرحمن العنقري شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه اللا محدود للعبة التنس من خلال موافقته على مشاركة المنتخبات السعودية للتنس في اللقاءات الودية والبطولات الودية التي تعتبر من أهم سبل تطوير اللعبة، مبيناً بأن اهتمام الأمير نواف بن فيصل للعبة ولكافة الألعاب المختلفة سيجنى ثمارها بإذن الله تعالى في القريب العاجل. وعن البطولة الدولية التي يستضيفها اتحاد التنس في شهر ذي القعدة المقبل قال العنقري: اعتقد بأن استضافة البطولات الودية أمر ضروري من أجل احتكاك لاعبينا مع اللاعبين المميزين على مستوى العالم، مبيناً بأن المملكة تستضيف البطولة للسنة الثانية على التوالي وهذا بفضل الله ثم بدعم سمو الرئيس العام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة