Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- أكَّد الفريق الاتحادي أن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هي بطولته المفضَّلة وهو يتأهل لها للمرة الرابعة على التوالي، وهذا ما يجعل الإصرار قوياً لدى محبي العميد بضرورة تحقيق لقب هذا العام.

- وصول الأهلي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين جاء مستحقاً وقوياً أعلن من خلاله أن زمن أهلي البطولات عائد لا محالة، وربما تكون البطولة الكبرى والأهم هي فاتحة العودة للزمن الأهلاوي الجميل.

- أكثر ما يتمناه محبو وعشاق الكرة السعودية أن يكون حكام نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على مستوى عال وكبير من الكفاءة لينال كل فريق ما يستحقه وأن لا يكونوا كحكام نصف النهائي الذي غيّرت قراراتهم الخاطئة مسار المنافسة فخرج الأحق.

- المحلّل التحكيمي في القناة الرياضية السعودية علي المطلق فقد ثقة المشاهد في ما يقدّمه من تحليل بتجاوزه عن عرض الحالات المهمة (لأمر في نفسه) مثلما حدث في مباراة الهلال والاتحاد الأخيرة. وهذا يضع علامة استفهام كبيرة أمام أصحاب القرار في القناة عمّا إذا كانوا يوافقون على مثل تلك التصرفات التي تؤثّر في مصداقية وحيادية القناة..!

- مهما حدث من شد وجذب فسيبقى الكابتن سعد الحارثي في النصر، فما يربطه بناديه من علاقة أكبر من أن تهتز أو تتأثر بتأخر عرض أو خلافه.

- التحركات الاتحادية لضم هوساوي الهلال وشمراني الشباب ستساهم في زعزعة الفريقين علاوة على ما ستشكله من قوة ضاربة للفريق الاتحادي، وبالتأكيد أن إدارتي الهلال والشباب لن تقفا مكتوفتي الأيدي أمام التدخلات الاتحادية القوية والمغرية للنجمين الكبيرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة