Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور الأمير نواف بن محمد وراكان الحارثي
اتحاد القوى يوقِّع عقد تسويق واستثمار الحقوق التجارية مع صلة الرياضية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

وقَّع رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد عقد تسويق واستثمار الحقوق التجارية للاتحاد العربي السعودي لألعاب القوى مع شركة صلة الرياضية، التي مثلها رئيس المجلس الإداري الدكتور راكان الحارثي، بحضور أعضاء اتحاد ألعاب القوى، وهم: سهيل زواوي ورأفت التركي وأحمد حناوي وتركي باديب وخالد الدلاك. وقد جاء التوقيع ظُهْر أمس في الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة، كما تم بعد التوقيع عقد مؤتمر صحفي، تم الكشف خلاله عن هذا التوقيع. وأشار في بداية المؤتمر الأمير نواف بن محمد إلى أن هذا التوقيع جاء مع شركة صلة؛ كونها رائدة في المجال الرياضي. مبيناً أن التسويق الرياضي يُعتبر مهماً، ويُعتبر عنصراً أساسياً لنجاح اللعبة. مضيفاً بأن وجود قناتَيْن رياضيتَيْن في السعودية في الوقت الحالي، وقيامهما بعرض بطولات الألعاب المختلفة، ساهم في تشجيع القطاع الخاص.

وأوضح سموه أن عقد الشراكة مع صلة الرياضية لتسويق برامجها كافة. مبيناً أنه لا يوجد مبلغ مقطوع لهذا العمل، وذلك من خلال الثقة المتبادلة بين الطرفَيْن. من جانبه قدَّم رئيس مجلس إدارة شركة صلة الرياضية الدكتور راكان الحارثي شكره الكبير إلى الأمير نواف بن محمد على الثقة التي منحها إياهم. متمنياً أن يوفَّقوا في الفترة المقبلة، وموضحاً في الوقت ذاته أن المفاوضات بينه وبين الأمير نواف بن محمد أخذت فترة طويلة، استمرت لمدة أربعة أشهر حتى تم توقيع العقد أمس. مبيناً أن مشاركة عدد من اللاعبين السعوديين في أولمبيات لندن ساهمت كثيراً في رغبتهم في توقيع العقد مع الاتحاد السعودي لألعاب القوى.

وأشار الحارثي إلى أنه منذ الموافقة على توقيع العقد مع الاتحاد السعودي لألعاب القوى تلقت الشركة سريعاً عرضاً من أحد الرعاة.

مبيناً أنه سوف يكشف عن تلك الشركة الراعية خلال الأسبوعين المقبلَيْن بعد انتهاء كامل الإجراءات.

وفي نهاية المؤتمر كشف الأمير نواف بن محمد أن الماراثونات التي أصبحت توجد في الفترة الأخيرة بمختلف مناطق المملكة سيكون لها ضوابط خلال الفترة المقبلة؛ حيث كشف راكان الحارثي أن أكبر ماراثون في أمريكا يُقام تحت رعاية كبرى من شركة سعودية، هي (أرامكو).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة