Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كما تميزت (الجزيرة) وبرسم اشتراك 200 ألف ريال و10 آلاف
النصر يعلن رسمياً اجتماع هيئة أعضاء الشرف في شوال والاجتماع الشامل في رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أعلن نادي النصر التاسع عشر من شوال المقبل (17 سبتمبر) موعدا لعقد اجتماع هيئة أعضاء الشرف بدعوة من الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف، وسيكون رسم الاشتراك في عضوية الهيئة حسب اقتراح من المكتب التنفيذي 200 ألف ريال «الجزيرة 19 يونيو» تسدد على فترتين بدلاً من الرسم السابق 400 ألف ريال، وسيكون باب تسديد الرسوم والتسجيل في الهيئة لجميع الأعضاء من تاريخه وحتى الثاني عشر من شوال (10 سبتمبر).

وحددت إدارة النادي السابع عشر من رمضان المقبل (17 أغسطس) موعدا لاجتماع شرفي شامل برسم قدره 10 آلاف ريال يمنح حامله عضوية النادي الشرفية، ويبدأ التسديد من السبت القادم وحتى الخامس عشر من رمضان (15 أغسطس). وكانت الأيام الماضية قد شهدت سلسلة من الاجتماعات التشاورية التي قادها الأمير منصور بن سعود رئيس المكتب التنفيذي وأثمرت عن جدولة الالتزامات المالية على النادي والبحث عن مصادر دعم تساعد على عقد صفقات جديدة للفريق الكروي الذي يمثل الاهتمام الأول لصناع القرار.

على صعيد الفريق الكروي لا زالت المفاوضات مع المدرب الجديد محصورة في ثلاثة مدربين من قارة أمريكا الجنوبية أبرزهم مدرب بينارول الأورغوياني «دييغو أغيري» الذي يخوض فريقه نهائي الليبرتادروس غدا أمام سانتوس البرازيلي في عقر دار الأخير بعد تعادلهم ذهابا بدون أهداف. في غضون ذلك تضاءلت آمال المهاجم سعد الحارثي في تجديد عقده مع النادي بعدما قرر صناع القرار أرجاء فتح ملف اللاعب لحين انطلاق الاستعدادات للموسم الجديد واخذ القرار الفني من المدرب القادم. ومن أخبار القطاع السني علمت «الجزيرة» عن اقتراب النادي من التعاقد مع مدرب برتغالي لفريق الناشئين بتوصية من المدرب لويس فيليب الذي انتقل لتدريب فريق درجة الشباب بعد تحقيقه بطولة دوري الناشئين مؤخراً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة