Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودوم يصل اليوم وسيئول يعطل انتقال جبروف
الشباب يجدد عقد الشمراني 4 سنوات قادمة.. والمطوع وجهته القادمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أعلن نادي الشباب أمس تجديد عقد مهاجم الفريق ناصر الشمراني لمدة 4 سنوات، وبذلك يستمر الشمراني شبابيا لخمس سنوات حيث تبقى في عقده الحالي سنة كاملة، وعبر الشمراني عن سعادته بالتجديد مشيرا إلى أن استقراره في الشباب أسهم في نجوميته من خلال تحقيق لقب هداف الدوري ثلاث مرات وقد تم أمس وسط تحفظ الطرفين على القيمة المالية.

من جهة أخرى يصل مدرب الفريق الشبابي الجديد البلجيكي ميشيل برودوم إلى الرياض اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن يعقد مؤتمرا صحافيا غد الخميس بمقر النادي لاستكمال كل إجراءات التوقيع مع الإدارة الشبابية والحديث عن سير المفاوضات التي تمت معه وبرنامج الفريق الشبابي المقبل.

كما أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن المفاوضات مع الشمراني لم تستغرق وقتا طويلا، مشيرا إلى علاقة اللاعب القوية بإدارة النادي وقال : نحمد الله ونشكره على تجديد العقد وهو لاعب كبير ومن ركائز الفريق الشبابي وكبير الهدافين بعد تحقيقه للقب هداف الدوري للموسم المنصرم والمفاوضات معه لم تستغرق وقتا طويلا وهذا يدل على العلاقة الوطيدة التي تربط اللاعب بناديه.

وحول آخر المستجدات في البيت الشبابي أكد البلطان أن وصول المدرب الشبابي برودوم إلى الرياض اليوم الأربعاء لإكمال كل مراسم توقيع العقد معه وللإشراف على الجهاز الفني الشبابي وسيتم مناقشة كل الملفات المتعلقة بالفريق الأول معه. وفي الفترة الماضية ناقشنا برودوم في العديد من الملفات التي تخص إعداد الفريق للموسم المقبل واللاعبين الأجانب.

وعن المفاوضات مع اللاعبين الأجنبيين البرازيلي فرناندو منيغارو والأزوبكي سيرفر جبروف قال الرئيس الشبابي : انهينا المفاوضات مع اللاعب فرناندو ميغارو قبل أيام وسيتم الإعلان الرسمي بعد استكمال بعض الإجراءات الإدارية ويعتبر هذا اللاعب احد اللاعبين الكبار في منتخب البرازيل واعتقد انه لم يكن سيأتي للملاعب السعودية بسهولة ونحن محظوظين بالتوقيع معه وبالنسبة للأوزبكي جبروف الذي حقق لقب أفضل لاعب في آسيا عام 2008م فنحن قدمنا عرضا رسميا له لكنه اصطدم برغبة ناديه سيئول الكوري باستمراره ولا تزال المفاوضات قائمة معه وفي حال تعثرت لدينا خيارات أخرى وفي مقدمتها اللاعب الكويتي بدر المطوع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة