Thursday  23/06/2011/2011 Issue 14147

الخميس 21 رجب 1432  العدد  14147

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

منتدى اقتصادي بعسير يستهدف الترويج لمقومات المنطقة

رجوع

 

أبها - عبدالله الهاجري

تستضيف أبها خلال الربع الأول من 2012 «المنتدى الاقتصادي بعسير» ويستهدف المنتدى الترويج للمنطقة استثمارياً وإبراز خصوصية المنطقة ومقومات الاستثمار فيها وسيعمل القائمون على المنتدى استقطاب أسماء كبيرة من المتحدثين من داخل وخارج المملكة. ووفي هذا الشأن وقعت غرفة أبها اتفاقية مع شركة الأسواق العربية. ووقع عن الغرفة نائب رئيس المجلس محمد العامر مع ممثل الشركة حسن سفران. وتم الاتفاق على تكوين فريق العمل وتحديد الإطار العام للمنتدى ومخاطبة الجهات المختصة وأشار سفران إلى أنه سيتم التواصل مع كافة وسائل الإعلام للرعاية الإعلامية والتغطيات اليومية لفعاليات المنتدى مشيراً إلى ضرورة تكاتف الجهود مع غرفة أبها والمنظمين للخروج بمنتدى يحقق الطموحات.

من جانبه شدد العامر على ضرورة استفادة شباب وشابات الأعمال من خلال هذه المنتديات وقال: هناك اهتمام ملموس بإشراك الشباب وتفعيل دورهم من خلال إقامة المنتديات، كما أنه تحت مظلة مجلس منطقة عسير توجد لجنة شبابية وأحد القطاعات التي تعنى بها هذه اللجنة قطاع شباب وشابات الأعمال الذين نؤمن بأنهم رافد هام للاقتصاد المحلي والدولي.

وفي هذا السياق نفسه أشار رئيس الغرفة المهندس عبدالله المبطي إلى أن المنتدى يهدف إلى ترويج منطقة عسير استثمارياً وإبراز خصوصية المنطقة وتميزها من خلال التعريف بمقومات الاستثمار المتنوعة والكشف عن مجموعة من الفرص المتاحة بالمنطقة في قطاعات الأعمال المختلفة كالتعدين والسياحة والصناعة والمشروعات النسائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة