Thursday  23/06/2011/2011 Issue 14147

الخميس 21 رجب 1432  العدد  14147

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين
أمير منطقة جازان: عودة النازحين للقرى المسموح بالعودة إليها قبل شهر رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس على ما رفعته اللجنة المشكلة من مديري الإدارات الحكومية ذات العلاقة بمتطلبات عودة النازحين من محافظة الحرث إلى قراهم برئاسة وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد.

وأوضح وكيل إمارة المنطقة رئيس اللجنة في تصريح لـ(الجزيرة) أن الموافقة شملت توجيه صاحب السمو الملكي أمير المنطقة بالموافقة على القرارات والتوصيات التي رفعتها اللجنة والسماح لأرباب الأسر في القرى المسموح بالعودة إليها خارج حرم الحدود في محافظة الحرث بالدخول إلى قراهم اعتباراً من أمس للقيام بجميع أعمال الصيانة والنظافة لمنازلهم تمهيداً لعودة أسرهم بوقت كافٍ قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وبيّن أن توجيه سمو أمير المنطقة شمل كذلك التأكيد على جميع الإدارات الحكومية والخدمية والأمنية لإنهاء كافة الاستعدادات لعودة النازحين إلى المحافظة والقرى المسموح بالعودة لها قبل منتصف شهر شعبان القادم.

وأشار إلى ما وجدته أسر النازحين خلال فترة نزحوهم من المحافظة من رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله كغيرهم من أبناء هذا الوطن العزيز بمختلف المناطق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة