Thursday  23/06/2011/2011 Issue 14147

الخميس 21 رجب 1432  العدد  14147

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

أمر بصرف مليون ريال لشهيد الواجب الحربي
النائب الثاني: على الدول المضطربة تحكيم العقول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - حمود الوادي -عبدالرحمن السريع - تصوير - فارس الشايع :

دعا صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ورئيس المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية أمس الدول العربية التي تشهد اضطرابات إلى تحكيم العقول. وأكد سموه أن آمال خادم الحرمين وولي العهد تعايش الوضع العربي الحالي ويرجون من الله أن يعود الامن والاستقرار لكل ما فيه خير الشعب العربي.

مشيرا إلى أن المملكة قيادة وشعبا تعيش بكل المشاعر من اخواننا العرب في كل مكان. وشدد سموه خلال رعايته الحفل السنوي لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية على أن أرواح أبنائنا من رجال ونساء ورجال أمن، غالية علينا ولا نريد أن تقدم هذه الأرواح إلا في ميدان الشرف للدفاع عن المثل العربية واعادة حقوقها كاملة.

من جهة ثانية صدر قرار النائب الثاني بمعاملة رجل الأمن الرقيب أول مونس بن عقيل الحربي أحد منسوبي الدوريات الأمنية بمنطقة القصيم معاملة الشهداء حيث أثبتت التحقيقات أن من قام بهذا العمل ينتسب إلى أصحاب الفكر الضال والذي نتج عنه استشهاده يوم 23-6-1432هـ، وتعرض زميله لإصابات أثناء تأديتهم للواجب الأمني، وقد سبق أن وجه سمو النائب الثاني -حفظه الله- بسرعة تقديم مساعدة عاجلة لأسرة الرقيب أول مونس الحربي بمبلغ 100 ألف ريال تم تسليمها في حينه إضافة إلى منحه وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة، ونوط الشرف، ومبلغ مليون ريال كما تم منح زميله المصاب العريف فواز عبدالله الحربي مكافأة مالية إضافة إلى راتب ثلاثة أشهر.

من جانبه رفع معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني شكره وامتنانه لحكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وولي العهد ولسمو النائب الثاني وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على ما يلقاه أبناؤهم منسوبو الأمن العام من اهتمام بالغ من القيادة حفظها الله والاهتمام بهم والسؤال عن أحوالهم بشكل دائم.

"طالع محليات"

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة