Thursday  23/06/2011/2011 Issue 14147

الخميس 21 رجب 1432  العدد  14147

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. المسند رعى حفل تخرج 156 طالبًا من ثانوية السليمانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- عبدالرحمن اليوسف

رعى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند حفل تخرج طلاب الصف الثالث ثانوي في ثانوية السليمانية (نظام المقررات) بعد صلاة العشاء من مساء يوم أمس الأول الثلاثاء 19-7-1432هـ بقاعة المحاضرات بمركز البابطين الخيري للتراث والثقافة في حي الصحافة، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بشمال الرياض الدكتور عبدالعزيز الفالح ومشرف الإعلام التربوي منصور الحسين والأستاذ إبراهيم الزكري وعدد من أولياء أمور الطلاب.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم رتله الطالب علي الخطيب، فمسيرة الخريجين ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ محمد بن إبراهيم الربدي كلمة أوضح فيها: إننا في هذا الحفل نحتفي بتكريم 156 طالبًا من خريجي المدرسة خلال الفصلين الأول والثاني من هذا العام.

وأضاف: إن ثانوية السليمانية تُعد من أوائل المدارس الحكومية المطبقة لنظام المقررات في المملكة، حيث تم تطبيق النظام منذ عام 1426هـ.. أتموا دراسة المرحلة الثانوية منهم من تخرج بعد ثلاث سنوات ومنهم من تخرج بنظام التسريع بعد سنتين ونصف.

ثم ألقى مدير مكتب التربية بشمال الرياض الدكتور عبدالعزيز الفالح كلمة أعرب فيها عن شكره للطلاب وأولياء أمورهم ومعلميهم على ما حققوه من إنجاز وتميز.

بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي عن أبرز أنشطة وبرامج وإنجازات المدرسة، ثم ألقى الطالب عبدالرحمن الفايز كلمة الخريجين، ثم ألقى الطالب المنذر الزهراني قصيدة شعرية.

عقب ذلك قام المدير العام الدكتور إبراهيم المسند بتوزيع الدروع على الطلاب المتميزين ثم توزيع الشهادات على الطلاب المتخرجين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة