Friday  24/06/2011/2011 Issue 14148

الجمعة 22 رجب 1432  العدد  14148

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

مركز التربية والترفيه للأيتام ببريدة يقيم حفله الختامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أقام مركز التربية والترفيه للأيتام ببريدة التابع للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (أبناء) حفله الختامي لأنشطته للعام الدراسي1431-1432هـ مؤخراً وكذلك تخريج طلاب الصف الثالث المتوسط من المركز وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب ناجم الصعب، ثم ألقى مدير المركز يوسف بن ناصر الفيروز كلمة رحب فيها بالحضور وشكر من خلالها جمعية أبناء والمنتسين للمركز من عاملين وطلاب، وكل من ساهم بدعم المركز بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً لأنشطة المركز التي تمت خلال العام. بعدها ألقى الشاعر صالح الحمود قصيدة بهذه المناسبة.

ثم كان طلاب المركز على موعد مع نجومهم ونجوم الإنشاد حامد الضبعان وعيد سعود وعبدالله السكيتي وياسر حبيب،وقد تفاعل معهم الطلاب والحضور بشكل عام.

أعقب ذلك المشهد المسرحي بعنوان: «ما يهمنا حتى لو تكون شحاذ» من بطولة الطالبين وليد الحميد وسليمان المبارك ، بعدها تم تكريم الخريجين ثم ألقى الطالب خالد السعوي كلمة الخريجين نيابة عنهم، بعد ذلك تم توزيع الهدايا لكافة طلاب المركز وتكريم العاملين بالمركز والداعمين سلمها عبدالعزيز الحميد أمين جمعية أبناء وناصر المسعود المشرف العام على المركز والمنشدون ثم التقطت صورة جماعية وفي الختام تناول الجميع طعام العشاء. هذا وقد شهد الحفل بعض الفعاليات المصاحبة كالمباراة الختامية للدوري، والمهرجان الرياضي الخاص بالمرحلة الابتدائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة