Friday  24/06/2011/2011 Issue 14148

الجمعة 22 رجب 1432  العدد  14148

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير عبدالرحمن يرعى حفل تخريج الدفعة (80) من طلبة كلية الملك فيصل الجوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض- واس

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، يوم غد السبت حفل تخرج الدفعة (80) من طلبة كلية الملك فيصل الجوية.

وأوضح نائب قائد القوات الجوية اللواء الطيار الركن محمد بن سليمان السديس أن مشاعر الفرحة والسرور تغمرهم برعاية نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفل تخريج الدفعة (80) من طلبة كلية الملك فيصل الجوية، مبينا أن تشريف سموه لهذا الحفل ما هو إلا تأكيد على حرص سموه - حفظه الله - على مشاركة منسوبي القوات المسلحة أفراحهم والوقوف على كل ما من شأنه تطوير القوات المسلحة.

وأبان السديس أن القوات الجوية الملكية السعودية تحظى بدعم وتشجيع من القائد الأعلى للقوات المسلحة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ومتابعة مستمرة من سمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية لتطوير هذه القوات بأحدث الأسلحة والمعدات.

وعبر قائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء الطيار الركن علي بن جوير الحمد من جانبه عن مشاعر السعادة والفرح لدى منسوبي كلية الملك فيصل الجوية لتشريف سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، حفل تخريج الدفعة (80) من طلبة الكلية بعد أن أنهوا بنجاح جميع المتطلبات التعليمية والتدريبية؛ لينالوا شرف خدمة وطننا المعطاء وأرضه الطاهرة.

كما أشار إلى أنه من بين الخريجين طالبان من مملكة البحرين الشقيقة وطالبان من الجمهورية العربية اليمنية الشقيقة، مهنئا الخريجين، ومتمنياً لهم التوفيق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة