Saturday  25/06/2011/2011 Issue 14149

السبت 23 رجب 1432  العدد  14149

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أكتيف» للعلاقات العامة تدشن مسابقة الإعلام الاجتماعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت وكالة أكتيف للعلاقات العامة واستشارات التسويق عن تفاصيل مسابقة الإعلام الاجتماعي التي تحمل اسم «رجال الأعمال الرياديون».

وأكدت الوكالة أنها بصدد نشر تفاصيل المسابقة على صفحتها على فيس بوك. وتتمثل شروط المسابقة في أن يقدم المشروع الجديد مقطع فيديو مدته دقيقتين في اللغة العربية والإنجليزية يسلط الضوء على مزايا المشروع الذي يرى أنه مفهوم يستحق الانتشار في المنطقة لاعتباره مقترحاً تجارياً فعالاً وجذاباً وذا جدوى اقتصادية للجمهور المستهدف والعملاء المحتملين.

وتمثل المسابقة ملتقى للجمهور من دول منطقة الشرق الأوسط للتعليق، والمناقشة، والتواصل، والتفاعل ثم التصويت في النهاية لصالح المقاطع الفائزة. وسيحصل المشروع الفائز على دعم خدمات العلاقات العامة والتسويق من الوكالة لمدة ثلاثة أشهر بقيمة تزيد على 20,000 دولار.

وقالت سوسن غانم، المديرة الإدارية لوكالة «أكتيف للعلاقات العامة»: «الرائع في هذه المسابقة ليس فقط حصول الفائز على جوائز تتمثل في أفضل خدمات العلاقات العامة واستشارات التسويق من حيث جودة الخدمة، بل سيتم تسليط الضوء بشدة على مشروعه مع تعريفه بعملاء محتملين في كبرى الأسواق بالمنطقة.» وأضافت: «يضفي الإعلام الاجتماعي مزايا أحدث فعاليات العلاقات العامة على هذه المسابقة الإقليمية، ولا شك أن ذلك أمر يسعدنا ويسعد جميع المشاركين فيها، ونحن حريصون على تقييم مدى تطور المسابقة، وذلك لا شك مرهون بإبداع ورؤية مالكي المشاريع المشاركين فيها.»

وأكدت «أكتيف للعلاقات العامة» أن المسابقة التي من المقرر أن تبدأ في20 يونيو 2011، سيتم بث فعالياتها على صفحة فيس بوك وتويتر وقناة يوتيوب للوكالة، وستكون المسابقة مفتوحة أمام جميع المشاريع الجديدة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة