Saturday  25/06/2011/2011 Issue 14149

السبت 23 رجب 1432  العدد  14149

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين السعودية» ترعى مهرجان أبها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

وقع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير، وصاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة «زين السعودية»، أمس، اتفاقية حصلت شركة «زين السعودية» بموجبها على الرعاية الرئيسية لمهرجان أبها لمدة ثلاث سنوات، والذي ينطلق تحت اسم» مهرجان أبها يجمعنا».

وعبّر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز عن اعتزازه برعاية الشركة للمهرجان اعتباراً من العام الحالي، مشيراً إلى أن مهرجان هذا العام سيشهد نقلة نوعية في جميع الفعاليات، داعياً رجال الأعمال والشركات إلى دعم المناشط والمهرجانات السياحية الداخلية.

من جهته قال صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة «زين السعودية»: إن رعاية مهرجان أبها حدث تفخر به الشركة، وذلك لما لهذا المهرجان من ثقل سياحي واجتماعي كبير على مستوى المملكة، خصوصاً أنه يقام في واحدة من أجمل المناطق والمصايف السعودية، والتي تجذب مئات الآلاف من السائحين سنوياً من داخل البلاد وخارجها.

وأضاف الأمير حسام أن رعاية مهرجان أبها تأتي استمراراً لمشاركات «زين السعودية» في دعم القطاع السياحي، حيث دأبت على رعاية مثل هذه المهرجانات، والإسهام في تطويرها ودعمها، وذلك بالتعاون مع الهيئة العليا للسياحة، التي كانت السبب الرئيسي –بعد توفيق الله تعالى- فيما تشهده الحركة السياحية من قفزات هائلة ضاعفت من أعداد السائحين في شتّى مناطق المملكة بشكل غير مسبوق. وأثنى رئيس مجلس إدارة شركة «زين السعودية» على التعاون مع إمارة منطقة عسير، مؤكداً أن هذا التعاون هو شرف لكل من يسهم فيه، مثمناً ما يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز من جهود جبارة في تطوير منطقة عسير في شتّى المجالات، وشدد على أن ما يشهده زائر المنطقة من تغييرات إيجابية مستمرة تؤكد له أن وراء تلك التغييرات عقولاً محنكة تخطط وتوجّه، وأيادي ماهرة نشطة تعمل وتنفذ. وأكد صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود أن «زين السعودية» ستعمل بكل جهدها على أن تكون رعايتها لهذا المهرجان إضافة جديدة عليه، ورافداً من روافده التي تساعد في تطويره، ودعمه بأفكار وخطط جديدة، بما يسهم في جذب أكثر للسياح إلى هذه المنطقة الرائعة من مناطق المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة