Saturday  25/06/2011/2011 Issue 14149

السبت 23 رجب 1432  العدد  14149

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رحلات سياحية بالطيران الشراعي في نجران

رجوع

 

نجران – حمد آل شرية

أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران أمس فعالية (حلق في سماء نجران)، وذلك ضمن فعاليات مهرجان صيف نجران 1432هـ، الذي تدعمه الهيئة العامة للسياحة والآثار، وينطلق لأول مرة في نجران من حديقة الملك سعود بحي الفهد، ويتم ذلك من خلال تنظيم رحلات جوية بواسطة الطيران الشراعي الذي يحلق في سماء نجران لأول مرة.

وأوضح المدير التنفيذي للهيئة صالح آل مريح أن مهرجان صيف نجران لهذا العام سوف يشهد فعاليات متنوعة ومختلفة عن فعاليات العام الماضي. مشيراً إلى أن فعالية الطيران الشراعي التي تم تنظيمها لأول مرة بالمنطقة تُعتبر من الفعاليات الترفيهية التي سوف تُسهم في ترفيه زوَّار المهرجان وتُعزِّز تنوع فعاليات المهرجان من تنظيم الرحلات السياحية في الطيران الشراعي.

من جانبه أوضح المشرف العام على مهرجان صيف نجران مانع منصور أنه تم تنظيم رحلات جوية بواسطة الطائرة الشراعية، التي تقوم بحمل الأشخاص جواً والتحليق بهم في سماء المنطقة في رحلة سياحية تهدف إلى الاطلاع على المنطقة من خلال رحلة استطلاعية وترفيهية لزوَّار وأهالي المنطقة خلال مهرجان صيف نجران. مبيناً أن هذه الرحلات سوف تستمر لمدة ثلاثة أيام، وتنطلق خلال الفترة المسائية من حديقة الملك سعود بجوار مقر مهرجان صيف نجران.

من جهة أخرى قام مكتب الضمان الاجتماعي بالمنطقة بتقديم الدعم لأكثر من 10 محال تجارية مشاركة في المهرجان من الأُسَر المنتجة، وذلك من خلال تقديم دعم مالي ومعنوي للإسهام في تسويق منتجاتهم من خلال فعاليات الصيف. وأوضح مدير المكتب عبدالعزيز الخميس أن الضمان دعم الأُسَر المنتجة من خلال برنامج مخصص لذلك، وقدر الدعم المالي بما يقارب 30 ألف ريال، إضافة إلى إتاحة الفرصة لتلك الأُسَر للمشاركة في مهرجان الصيف والفعاليات المقامة بالمنطقة لتسويق منتجاتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة