Saturday  25/06/2011/2011 Issue 14149

السبت 23 رجب 1432  العدد  14149

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبا المنامة البحريني يجريان عمليتين ناجحتين بمستشفى د. سليمان الحبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خضع كل من الكابتن هاني علم علي لاعب نادي المنامة لكرة السلة لعملية منظار ناجحة في الكاحل الأيمن بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها أثناء مشاركته في إحدى المباريات، كما أجرى الكابتن محمد نجف لاعب نادي المنامة عملية منظار للغضروف الهلالي بالركبة وقد أجريت الجراحتان على يد البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان.

وقال الدكتور الزهراني إن الكابتن هاني خضع لعدد من الفحوصات الدقيقة والرنين المغناطيسي MRI وأظهرت النتائج تعرضه لإصابة قوية تمثلت في تحرك بسيط في الكاحل الأيمن مما استدعى التعامل مع الإصابة عن طريق المنظار، وقد تحسنت حالته بعد العملية وسيخضع لفترة تأهيل من خلال العلاج الطبيعي وسيعود قريباً للملاعب - بإذن الله -.

أما عن عملية الكابتن محمد فأوضح الدكتور الزهراني أنه تعرض لاحتكاك في الصابونة وقطع جزئي بسيط في الغضروف الهلالي، مضيفاً أنه تم علاجه بإجراء منظار لإصلاح الغضروف، وقد تحسنت حالته بعد العملية وتماثل للشفاء وسيعود للملاعب بعد التأكد من شفائه تماماً.

وقد أشاد لاعبا نادي المنامة البحريني بالإمكانات العالية المتوافرة في مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان وبمستوى الرعاية الطبية المتميزة التي حظيا بها، كما أضاف اللاعب هاني علم أنه تلقى العلاج العلاج بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان وعلى يد البروفسيور سالم الزهراني نظراً لثقته في إمكانات المستشفى وكفاءة الفريق الطبي المعالج وتشجيع زملائه من لاعبين المنتخب السعودي لكرة السلة الذين أجروا عمليات جراحية ناجحة في السابق على يد البرفسيور سالم الزهراني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة