Saturday  25/06/2011/2011 Issue 14149

السبت 23 رجب 1432  العدد  14149

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* حديث فهد الهريفي عن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أعاد للأذهان حديثاً سابقاً للهريفي عن رئيس النصر الراحل الأمير عبد الرحمن بن سعود - رحمه الله -، قبل أكثر من خمسة عشر عاماً.

***

* ما حدث من فوضى جماهيرية قبل يوم من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بسبب نفاد تذاكر المباراة يوجب على الجهات المسئولة في رعاية الشباب واتحاد الكرة التدخل لمنع شركات تسويق التذاكر من بيع التذاكر بشكل كامل للأندية لتوزعها بمعرفتها على جماهيرها، فهذا الأسلوب تسبب وفي أكثر من مباراة في فوضى عارمة وفي غضب جماهيري كبير، فالأفضل العودة للأسلوب السابق وبيع التذاكر للجماهير مباشرة وعبر منافذ البيع المعتادة.

***

* طوال أكثر من ثلاثين عاماً لم تحدث فوضى جماهيرية بسبب التذاكر في ستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة رغم أن سعة الملعب هي نفسها لم تتغير والسبب أن البيع كان يتم عبر المنافذ المعتادة وبشكل مباشر للجماهير، ولكن الفوضى التي حدثت مؤخراً كانت بسبب سوء التسويق وسوء تنظيم البيع.

***

* استحق الفريق الهلالي نجومية الموسم والأفضلية المطلقة بتحقيقه نصف بطولات الموسم، وهي أفضلية فرضها الهلال خلال المواسم الأخيرة بسيطرته على معظم البطولات.

***

* في مباراة سابقة بين الهلال والاتحاد تم تكليف حكم روماني لقيادة المباراة وقُوبل الاختيار بعاصفة اعتراض اتحادية واحتجاجات صاخبة وصلت حد التلميح لوجود تعمد باختيار حكم من البلد الذي ينتمي له لاعب الهلال رادوي (رومانيا) مما استدعى اتحاد الكرة إلى سرعة الاستجابة للضغوط والاحتجاجات الاتحادية واستبدال الحكم بآخر من بلد آخر. في نهائي كأس خادم الحرمين يوم أمس قاد المباراة حكم بلجيكي ينتمي لنفس بلد مدرب الاتحاد ديمتري..!! فما الذي تغيَّر؟!! كيف يكون حكم من بلد رادوي مرفوضاً فيما حكم من بلد ديمتري مقبولاً؟!!.

***

* إدانة ابن همام بالرشوة والفساد حسب تحقيقات الفيفا ستلقي بظلالها على المسابقات والبطولات الآسيوية منذ ترؤسه لاتحاد القارة وتثير تساؤلات حول نزاهتها..!!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة