Saturday  25/06/2011/2011 Issue 14149

السبت 23 رجب 1432  العدد  14149

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير نواف بن فيصل يزف البشرى للرياضيين
المليك وجَّه بسرعة إنشاء ستاد جدة وتوسعة ملعب الأمير عبدالله الفيصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - حمود البقمي

زف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب البشرى للجماهير الرياضية بما وجّه به خادم الحرمين الشريفين عقب رعايته لنهائي الكأس بإنشاء استاد رياضي قريبًا من مدينة جدة وتحديداً في حدود مطار الملك عبد العزيز.

وأضاف سموه بأن خادم الحرمين وجه بتوسعة سريعة لاستاد الأمير عبدالله الفيصل، وقال إن توجيهات مولاي خادم الحرمين الشريفين سيتم العمل بشكل سريع بها بدءًا من توسعة ملعب الأمير عبدالله الفيصل، فيما ستكون الأولوية كما وجّه به خادم الحرمين للمشاريع القادمة إنشاء الاستاد الجديد.

وحول النهائي وحضور خادم الحرمين الشريفين، قال سمو الأمير نواف: أشعر بكل فخر واعتزاز باسم كل الرياضين لحضور مولاي وتشريفه لهذا النهائي ومشاركته أبنائه الرياضيين هذا الحفل الرياضي بنهاية هذا الموسم الرياضي بختام مسابقاته.

وعن المباراة، قال سموه: بفضل الله ظهرت بشكل جميل ورائع عكست تطور مستويات الفرق السعودية، والذي عكس أيضًا مستوى رياضتنا بشكل عام.

وبارك سموه لفريق الأهلي أعضاء شرف وإدارة وجماهير وتمنى حظًا أوفر لفريق الاتحاد. وقال: أتمنى للرياضة السعودية بكل ألعابها والجماهير بكل انتماءاتهم والشباب السعودي كل التوفيق وتحقيق الإنجازات التي تصب في مصلحة رياضة الوطن التي يشرف عليها أبناء هذا الوطن بعد أن شاهدنا العديد من حملة درجات الماجستير ينخرطون في هذا المجال، وإن شاء الله نرى أعدادًا أكبر تتولى جميع المجالات الرياضية سواء الفنية أو الإدارية أو الإشراف على المنشآت والتي إن شاء الله ستكون قريبًا تحت إدارة الشباب السعودي المؤهل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة