Saturday  25/06/2011/2011 Issue 14149

السبت 23 رجب 1432  العدد  14149

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد النجاح الباهر لمخيمها الأول
بودي ماسترز تطلق المخيم التدريبي الثاني للصغار بعدد من مراكزها

رجوع

 

استمراراً للإقبال الكبير والنجاح المميز الذي تحققه أندية «بودي ماسترز» على مستوى المملكة بفضل الله وتوفيقه، تتأهب «بودي ماسترز» لإطلاق المخيم الصيفي التدريبي الثاني للصغار اليوم السبت ويستمر حتى 27 يوليو وذلك بعدد من أندية «بودي ماسترز» في مدن الرياض والدمام والقصيم.

ويتضمن برنامج مخيم بودي ماسترز التدريبي الثاني للصغار ما بين 8 و13 عاماً، أقوى برنامج للتدريب على المهارات الأساسية لمجموعة من الألعاب والمسابقات والبرامج الرياضية والترفيهية المميزة للصغار. كما سيتم توفير وسائل انتقال ووجبات غذائية صحية يومية للمشاركين الصغار.

يأتي إطلاق هذا المخيم ضمن المبادرات النوعية العديدة لأندية «بودي ماسترز» التي تهدف إلى تعزيز رسالتها الوطنية والاجتماعية والرياضية بما تحمله من فوائد تربوية وتعليمية ونفسية مهمة للأطفال إضافة إلى لأهداف التدريبية والرياضية التي تتمثل في التأكيد على دور الحياة الرياضية الصحية في ممارسة نشاطات الحياة، واكتشاف وتنمية مواهب ومهارات الصغار وصقل قدراتهم البدنية.

وتشمل نشاطات المخيم الذي بدأ التسجيل له في أندية «بودي ماسترز» عدة أنواع من الرياضة والتدريب تحت إشراف مدربين تربويين متخصصين من بينها: رياضات كرة القدم والسباحة والسلة والكاراتيه وتمارين اللياقة إضافة إلى الألعاب الترفيهية والمسابقات الرياضية والثقافية.

ويؤكد إطلاق هذا المخيم الثاني امتداد النجاح الكبير الذي حققه المخيم التدريبي الصيفي للصغار في نسخته الأولى الذي شهد مشاركة أكثر من 400 طفل مشارك وسط احتفاء ومتابعة واهتمام أولياء أمور الأطفال وأقاربهم ومدربي الأندية والمشرفين والإداريين بالشركة.

الجدير ذكره، أن شركة الأندية للرياضة «بودي ماسترز» بدأت نشاطها في المملكة منذ عام (1992م)، وتوسعت سريعاً لتشكل اليوم شبكة تضم (23) نادياً منتشرة في عدد من مناطق المملكة بمجموع مساحات تصل إلى أكثر من (65.000) متر مربع، وتضم اليوم أكثر من (180) بطلاً ومدرباً عالمياً من السعودية ودول العالم العربي، وتقدم مجموعة واسعة من خدمات الرياضة واللياقة الصحية لأعضائها بالمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة