Saturday  25/06/2011/2011 Issue 14149

السبت 23 رجب 1432  العدد  14149

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نداي يصل الأسبوع القادم
رادوي وقّع للعين أمس وأنعش الخزينة الزرقاء بـ 2.4 مليون يورو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

وقع المحترف الروماني ميريل رادوي عصر أمس عقداً احترافياً مع نادي العين الإماراتي بعد أن وافقت إدارة نادي الهلال على العرض المقدم من الأخير لكسب خدمات اللاعب مقابل 3.000.000 يورو إضافة إلى (1.2) مليون يورو أخرى يقوم بدفعها اللاعب لفسخ عقده مع الهلال، وبذلك يكون مجموع الصفقة (4.2) مليون يورو.

وكان رادوي قد انضم للهلال في يناير 2009 مقابل (5.5) مليون يورو وتقاضى رواتب سنوية في الموسم الأول (1.2) مليون يورو، ورفعت إلى (1.6) مليون يورو في الموسم الحالي، ومثل رادوي الفريق الأزرق لموسمين ونصف وتوج معه بخمسة ألقاب؛ لقبان على مستوى بطولة الدوري وثلاثة ألقاب لكأس ولي العهد، واختتم رادوي مشواره مع الهلال بتسجيل هدفين في مرمى الوحدة أمس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان اللاعب قد غادر إلى الإمارات مع المندوب الإماراتي بعد أن أنهيت كافة إجراءات انتقاله، وقد ودعت اللاعب العديد من الجماهير الهلالية مقدمة له الشكر على ما قدمه للنادي خلال مشاركته السابقة.

وبهذا يطوي الهلال صفحة رادوي بعد أن أحضر بديله المغربي عادل هرماش.

هذا وسيصل اللاعب السنغالي دامي نداي للرياض الأسبوع القادم لتوقيع العقد الاحترافي مع نادي الهلال بعد أن اتفقت الإدارة الهلالية مع ناديه للعب في صفوف الفريق.

من جهة أخرى، غادر اللاعب السويدي ويلهامسون يوم أمس إلى السويد للتمتع بإجازته على أن يلتحق بتدريبات الفريق في معسكره الذي سيقام في النمسا في الخامس عشر من الشهر القادم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة