Sunday  26/06/2011/2011 Issue 14150

الأحد 24 رجب 1432  العدد  14150

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«شلمبرجير» تُكرّم متقاعدين سعوديين أمضوا 30 عاماً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت إدارة شركة شلمبرجير حفلاً تكريمياً للموظفين المتقاعدين السعوديين الذين أمضوا أكثر من 30 عامًا في خدمة الشركة بحضور نائب الرئيس والمدير العام لشركة شلمبرجير غسان مرداد، وذلك بمقر شركة شلمبرجير في مركز الأبحاث بوادي التقنية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران.

وبدأ الحفل بكلمة لنائب الرئيس والمدير العام غسان مرداد رحب فيها بالحضور والزملاء المتقاعدين ممن أمضوا ثلاثين عاماً في شلمبرجير، والذين كان لهم فضل السبق في البناء وفي تأسيسِ القواعد وهو جهد عظيم، وأشار مرداد إلى الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل المتقاعدين خلال فترة عملهم بالشركة والتي امتدت لسنوات طويلة.

وقال مرداد إن «شلمبرجير» حريصة على تكريم رجالها الذين عُرف عنهم التفاني والإخلاص في العمل، والذين كان لجهودهم الأثر البالغ في إنجاح مختلف الخدمات التي تقدمها الشركة، متمنياً للمتقاعدين مواصلة العطاء في مواقع أخرى لخدمة ورقي الوطن.

من جانبه، أكد حمود المطيري مدير الموارد البشرية أن المتقاعدين قاموا بالكثير من الجهود طيلة فترة خدمتهم في «شلمبرجير» وكانت مسيرتهم حافلة بالعطاء والجهد والإخلاص، وأعرب عن شكره للجميع على ما قدموه, وتمنى المطيري للجميع التوفيق والسداد في حياتهم القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة