Sunday  26/06/2011/2011 Issue 14150

الأحد 24 رجب 1432  العدد  14150

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«البنك الوطني لباكستان» يعتمد تقنيات «ابانا» و«كومباس بلس» المتقدمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن البنك الوطني لباكستان (NBP) عن منحه ترخيصاً لتوسيع عملياته في المملكة العربية السعودية من قبل مؤسسة النقد العربية السعودية، حيث يخطط البنك الوطني لباكستان للوصول إلى زبائنه من خلال فتح فروع متعددة وتوسيع عمليات أجهزة الصراف الآلي والخدمات المصرفية على الإنترنت، ونظام المدفوعات.

ولتحقيق هذه الخطط الطموحة في عمليات التوسع تعاقد البنك الوطني لباكستان مع كل من شركتي أبانا وكومباس بلس لتنفيذ قنوات التواصل والتوصيل البديلة، حيث ستقوم هاتين الشركتين بتقديم أجهزة الصراف الآلي ونظام إدارة البطاقة والإنترنت والحلول المصرفية على منصة واحدة.

ويسعى البنك الوطني لباكستان جاهداً لتقديم مجموعة منتجات متكاملة تماما وعالية الأداء لعملائه، تقوم بتوفيرها شركتي أبانا وكومباس بلس بالاعتماد على تطبيقات أحدث التقنيات من TranzWare على الإنترنت لتمكين أجهزة الصراف الآلي من العمل بطريقة آمنة وقوية التبديل، جنباً إلى جنب مع السمات الغنية لإدارة إصدار البطاقات وتداولها. وبالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، ستوفر التقنيات والتطبيقات الخاصة من TranzWare فرصاً غير محدودة في إنشاء خدمة ويب مالية قادرة على المنافسة.

وفي معرض حديثه عن هذه الشراكة قال «محمد عمران أحمد»، رئيس التجزئة المصرفية، في البنك الوطني لباكستان: «لقد قررنا الدخول في شراكة مع أبانا وكومباس بلس نظراً الى السمعة الراقية للشركتين في السوق السعودي وأيضاً للقدرة المتميزة لتقديم وتطبيق حل المنصة الواحدة الذي قدم لنا وعلى استعداد للتكامل مع الأنظمة الموجودة لدينا، ما يجعله فعال من حيث التكلفة». وأضاف: «إننا واثقون من أن الخبرة التي تتمتع بها أبانا في خدمة المصارف في المملكة وكومباس بلس للحلول ستمثل القيمة المضافة التي ستساعدنا على تحقيق ودعم إمكاناتنا في النمو».

من جهته قال السيد عبد الله بن جبرين، رئيس شركة أبانا: «يساهم تحديث أنظمة ومنصات تقديم الخدمات في البنك، في الارتقاء بجودة منتجاته وتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء على اختلافها، ونحن مسرورون بالثقة التي أولاها البنك الوطني لباكستان لنا، ونتطلع من جهتنا إلى شراكة طويلة الأمد لدعم نمو عمليات البنك في المملكة العربية السعودية «.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة