Sunday  26/06/2011/2011 Issue 14150

الأحد 24 رجب 1432  العدد  14150

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعد فوزه بجائزة أفضل بنك في المملكة من يوروموني
البنك الأهلي يحصل على جائزة بانكر كأفضل بنك في المملكة 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

نجح البنك الأهلي في تحقيقه سبقاً مهنياً جديداً يؤكد ريادته إثر الإعلان عن فوزه بجائزة «أفضل بنك في المملكة لعام 2011م» والمُقدمة من قبل مجموعة سي بي آي فايننشال العالمية في حفل جوائز بانكر لعام 2011 الذي أقيم مؤخراً في مدينة دبي.

عبدالكريم أبوالنصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي اعتبر أن اختيار البنك كأفضل مؤسسة مصرفية على مستوى المملكة يعكس في حقيقة الأمر أداء البنك المتميز وريادته في مجال الصناعة البنكية، كما أن منح البنك هذه الجائزة يأتي عقب فوزه مؤخراً بجائزة «أفضل بنك في المملكة لعام 2011» من مؤسسة يوروموني الدولية المتخصصة في الشؤون المالية والمصرفية خلال حفل جوائز يوروموني للعام الجاري.

وقال: إن ما حققه البنك في هذا المجال يعكس الثقة الكبيرة من قبل العملاء والمبنية على جهود جميع العاملين في البنك. وأضاف بأن فوز البنك بهذه الجائزة المُقدمة من قبل مؤسسة متخصصة وذات مصداقية عالية إنما يعكس بموضوعية المكانة المُتميزة التي يشغلها البنك الأهلي بين البنوك في المملكة.

وذكرت مجموعة سي بي آي فايننشال العالمية إن أبرز المعايير التي على ضوئها مُنحت الجائزة للبنك تمثلت في نمو الأصول والإيرادات والأرباح والعائد على الأصول، بالإضافة إلى النتائج التي حققها البنك على صعيد التوسع في أدائه وإنجازاته النوعية. وأوضحت المجموعة إن هذه الجائزة أعطيت للبنك بعد دراسة أجرتها المجموعة اشتملت على مقارنة القوائم المالية لـ100 مؤسسة مالية في عدد من الدول.

واختتم أبوالنصر حديثه بالقول: إن البنك نجح في استقطاب أفضل الكفاءات البنكية الوطنية كما أتاح لها أحدث برامج التدريب لتأخذ على عاتقها مسؤولية التطوير وابتكار المنتجات التي يتم طرحها في السوق السعودية بنجاح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة