Sunday  26/06/2011/2011 Issue 14150

الأحد 24 رجب 1432  العدد  14150

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يوم الأربعاء القادم
الأمير سطام بن عبدالعزيز يرعى حفل انطلاق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة الأربعاء القادم حفل انطلاق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه, وذلك في العثيم مول الربوة الواقع على الدائري الشرقي بين مخرجي «14-15».

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عبدالرحمن الجريسي أن رعاية سموه لحفل المهرجان تأكيدا لدعمه للفعاليات والأنشطة التي تنظمها الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وتجسيداً لحرصه على نهوض القطاع السياحي في مدينة الرياض التي أصبحت من العواصم السياحية المتميزة في ظل الإمكانات المتطورة والمقومات السياحية المتعددة التي تمتلكها.

وبين أن المهرجان يعد من أفضل مهرجانات التسوق والترفيه في المملكة لما يلقاه من دعم مستمر من الهيئة العامة للسياحة والآثار وأمانة منطقة الرياض والهيئة العليا لتطوير منطقة الرياض، إلى جانب الجهود التي تبذلها الغرفة ممثلة باللجنة السياحية وما تجنده من طاقات وإمكانات تساعد على بروزه بالشكل الذي يليق بمكانة الرياض كعاصمة اقتصادية سياحية على مستوى المنطقة.

ولفت رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية الانتباه إلى أن اللجنة التحضيرية أنهت جميع الاستعدادات لاستقبال مهرجان هذا العام الذي تم العمل عليه منذ وقت مبكر بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية. وأفاد أن الأثر الاقتصادي والنجاحات التي حققها المهرجان طيلة السنوات الماضية شكّل نقلة نوعية في قطاعي التجزئة والترفيه مما انعكس إيجاباً على مداخيل المنطقة، مبيناً أنه تم إعداد برنامج غني بالمناشط والبرامج السياحية والتسويقية المتنوعة التي تناسب الأسرة والمجتمع وتعود على الجميع بالفائدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة