Monday  27/06/2011/2011 Issue 14151

الأثنين 25 رجب 1432  العدد  14151

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتجاه لمعاقبة محمد إبراهيم بسبب سلوكه المشين
التوأم حسن يشتبك مع الإعلاميين عقب خسارة الزمالك أمام المصري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

سادت حالة من انفلات الأعصاب صفوف فريق نادي الزمالك بعد خسارته بهدفين دون رد أمام مضيفه المصري البورسعيدي في مباريات الأسبوع السادس والعشرين للدوري المصري واتساع فارق النقاط مع الأهلي إلى خمس نقاط في صراع المنافسة على اللقب. وقام بعض لاعبي وأعضاء الجهاز الفني للزمالك بتبادل السباب وتوجيه إشارات خارجة إلى جماهير بورسعيد إضافة إلى الاشتباك بالأيدي مع بعض الإعلاميين الموجودين لتغطية المباراة.

وأثناء المباراة وجه محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك إشارات خارجة بيده إلى جماهير بورسعيد في مدرجات الملعب، وهو ما رصدته عدسات التصوير وبثته على الهواء مباشرة، مما دفع النقاد وخبراء التحكيم بالمطالبة بإيقاف اللاعب لنهاية الموسم وتغريمه مالياً عقاباً على سلوكه المشين تجاه الجماهير والذي أذى مشاعر الملايين عبر شاشات التلفزيون حتى يكون اللاعب عبرة لغيره من اللاعبين خاصة قبل لقاء القمة القادم مع بين الأهلي والزمالك.

أما محمود عبد الرازق «شيكابالا» فخرج عن تركيزه في المباراة وقام بالرد على جماهير بورسعيد أثناء الشوط الثاني عندما هتفت الجماهير بأن الدوري ضاع من الزمالك بعد فوز المصري عليه، فقام «شيكابالا» بتوجيه تساؤل للجماهير بأنه هو لاعب الزمالك فمن يكونون هم؟!

وعقب المباراة اشتبك إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك بالكلام مع مقدم برامج إذاعة «الشباب والرياضة» عندما أكد إبراهيم أن السبب الرئيس لخسارة فريقه هو ما تعرضوا له من إرهاب جماهيري قبل وأثناء المباراة من جماهير بورسعيد، وأن هذا يعد «قلة أدب وقلة احترام» -على حسب وصف إبراهيم- فقام مذيع الشباب والرياضة بمقاطعته رافضاً انفلات أعصابه إلا أن إبراهيم حسن انفعل عليه واتهمه بأنه عميل للأهلي، فقام المذيع بقطع الاتصال.

في الشأن نفسه قام مخرج بالقناة الرابعة بالتلفزيون المصري بتقديم بلاغ ضد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك، اتهمه فيه بأنه اعتدى عليه بالضرب عقب نهاية المباراة مما تسبب له في إصابات سطحية وكدمات بجميع أنحاء جسمه.

وأوضح المخرج في بلاغه أنه عقب المباراة وأثناء وجوده مع فريق عمل القناة لتغطية أحداث اللقاء، قام حسام حسن بتوجيه سباب بأقذع الألفاظ لجماهير بورسعيد، فرد عليه المخرج أن هذا لا يجوز لأنه سبق وأن لعب لهذا الفريق وشجعته هذه الجماهير، فانهال عليه حسام حسن بالضرب لولا فريق العمل الذي أنقذه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة