Tuesday  28/06/2011/2011 Issue 14152

الثلاثاء 26 رجب 1432  العدد  14152

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الوطنية» تدشن المرحلة الأولى من وحدة الكلى في المستشفى الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن توجيهات الشركة الوطنية للرعاية الطبية برئاسة الأستاذ عثمان أباحسين المدير التنفيذي بأن تقوم جميع المستشفيات التابعة لها بدورها الوطني والطبي تجاه مرضى الغسل الكلوي، فقد افتتح المستشفى الوطني وحدة غسل الكلى التي تضم سريرين بأجهزتها بالإضافة إلى 24 وحدة غسل في مستشفى رعاية الرياض مع 27 جهاز لغسل الكلى.

يذكر أن المستشفى الوطني في صدد افتتاح المبنى الجديد للمستشفى والذي يضم 18 وحدة لغسل الكلى، وبهذا الافتتاح ترتفع الطاقة الاستيعابية لوحدات غسل الكلى وتصبح المستشفيات التابعة للشركة من أكثر المستشفيات الطبية الخاصة اهتماماً وتجهيزاً ورعاية لمرضى الفشل الكلوي.

خلال الحفل، تم إلقاء كلمة ترحيب ألقاها الدكتور أحمد أبوعباة المدير الطبي للمستشفى، ذكر فيها جهود الأطباء والتمريض في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، كما ألقى المدير العام للمستشفى الوطني الأستاذ عبدالرحمن الفارس كلمة شكر فيها الجهود المتواصلة في خدمة المرضى وتطرق إلى تاريخ المستشفى العريض الذي يمتد إلى 40 عاماً.

من جهة أخرى، أكد الأستاذ عثمان عبدالله أباحسين المدير العام التنفيذي للشركة الوطنية للرعاية الطبية إلى أن الشركة ماضية في طور تنفيذ خططها الإستراتيجية والمبنية على أسس التطوير والتقدم في تقديم أفضل الخدمات الطبية وفق جودة عالية، وتم تكريم الأطباء والممرضين بجميع الأقسام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة