Tuesday  28/06/2011/2011 Issue 14152

الثلاثاء 26 رجب 1432  العدد  14152

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ساماكو للسيارات» تفتتح «مركز بورشه جدّة» الجديد رسميًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت «ساماكو للسيارات»، وهي الشركة العربية السعودية للتسويق والتوكيلات المحدودة، «مركز بورشه جدّة» الجديد رسميًا، ويتألق هذا المرفق الجديد، الذي يقع على «طريق الملك» بمستوى رائد وتجهيزات حديثة للغاية، فهو يوفر كافة الخدمات للعملاء تحت سقف واحد، بدءًا من المبيعات ووصولاً إلى الخدمة بعد البيع.

كما يتضمن مستودع تخزين لتأمين قطع الغيار من دون تأخير. ويندرج افتتاح هذا المرفق ضمن خطة «ساماكو» التوسّعية الإستراتيجية لتوفير خدمات استثنائية للعملاء عبر المملكة، وذلك من خلال افتتاح مرافق عصرية توفر خدمات مدمجة تضمن للعملاء راحة قصوى.

وأوضح السيد محمد وجيه شربتلي، الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو للسيارات، أهمية هذا المركز المدمج الجديد، وما يمثله لعملاء بورشه في مدينة جدّة والمناطق القريبة منها في خطابه الافتتاحي الذي حضره ممثلو الوسائل الإعلامية وعدد من العملاء المدعوين، وقال شربتلي: «لقد شجّعَنا التطور العمراني السريع الذي تشهده جدّة والطلب المرتفع على سيارات بورشه، على تعزيز وجودنا في هذه المدينة، وأنا على ثقة أن مركز بورشه الجديد هذا سيتيح لنا خدمة عملائنا بشكل أفضل، الأمر الذي يندرج ضمن مسعانا الدائم لتخطي توقعات عملائنا إلى أقصى حدود ممكنة. وبكلّ تواضع، نعتبر هذا المرفق بمثابة معيار لوكلاء السيارات المحليين، ونأمل أن يصبح في وقت قريب معلمًا مشهورًا في مدينة جدّة».

وأضاف السيد شربتلي أن المركز تم تشييده على مساحة 7.000 متر مربع، في شهر مارس من العام 2010.

وبعد عام ونيّف، أطلّ المرفق بحلته النهائية التي تتضمن صالة عرض رئيسة تتّسع لست عشرة سيارة جديدة في الطابق الأرضي، بالإضافة إلى صالة عرض أخرى مخصصة للسيارات المستعملة في الطابق الأوسط.

ويتضمن مرفق الخدمة العصري المدمج ست عشرة حجرة خدمة في المشغل، بالإضافة إلى مركز خدمة سريعة مجهّز بالكامل يتضمن ثلاث حجرات خدمة.

وبفضل طاقة استيعابه الكبيرة، يستطيع المرفق استقبال ما يصل إلى 45 سيارة لخدمتها في أي وقت كان، كما يوفر المبنى حيزًا رحبًا للمكاتب الإدارية، ويتضمن مخزنًا لقطع الغيار يضمن إجراء التصليحات في أسرع وقت ممكن، وسيعمل في هذا المرفق الجديد أربعون موظفًا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة