Tuesday  28/06/2011/2011 Issue 14152

الثلاثاء 26 رجب 1432  العدد  14152

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد تأهيلهم وتدريبهم لحياة أسرية مستقرة
عبدالعزيز بن ماجد يزف مساء غدٍ (1000) شاب وفتاة إلى عش الزوجية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص وإلهام محمود

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء غدٍ الأربعاء، احتفالية الزواج الجماعي الثالث التي تنظمها الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة بمنطقة المدينة المنورة «أسرتي».

وقال الأمين العام لجمعية «أسرتي» الشيخ الدكتور عبد الباري الثبيتي إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف: إن الجمعية أنهت كافة الاستعدادات للحفل الذي سيشرفه سمو أمير منطقة المدينة المنورة احتفاء بزواج 1000 شاب وفتاة بعد أن انتهت الجمعية الفترة الماضية من تأهيلهم وتدريبهم من خلاله تقديم دورات قدمت.

هذا وستقدم الجمعية لكل زوجين رحلة حج مجانية، كما تم تقديم مساعدات مالية لهم بالإضافة إلى أجهزة كهربائية منزلية، فضلاً عن الهدايا الأخرى المتنوعة.

وأكّد الشيخ الثبيتي أن العرسان سيصبحون قدوة في المجتمع ونماذج متميزة لأسر مستقرة نظرًا للتأهيل الذي حصلوا عليه وتهيئتهم للحياة الزوجية، وقال: لم يأت هذا المشروع من مجرد فكرة، بل بعد دراسة علمية أجريت لتحديد الاحتياجات التدريبية التي تحتاجها الأسرة في أول سنة من الزواج، ثم أعدت حقيبة تدريبية بطريقة علمية متقنة، ثم حُكّمت من قبل متخصصين أكاديميين، وتجري الآن المراجعة النهائية لها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة