Tuesday  28/06/2011/2011 Issue 14152

الثلاثاء 26 رجب 1432  العدد  14152

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب أمير الشرقية يزف 200 شاب وفتاة في أول عرس جماعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

زف نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، مساء أمس كوكبة من عرسان المنطقة الشرقية، في أول حفل زفاف جماعي تنظمه جمعية وئام للرعاية الأسرية في المنطقة الشرقية إلى عش الزوجية بحضور حشد كبير من كبار المسؤولين من أصحاب المعالي والفضيلة ومديري عموم الإدارات الحكومية والداعمين وأقارب العرسان.

وقدم سموه خالص التهاني والتبريكات للشباب الذين زفتهم جمعية وئام في حفل الزواج الجماعي مساء أمس بالصالة الرياضية وتمنى لهم حياة سعيدة.

كما قدم سموه الشكر لجميع الجهات التي دعمت هذا العمل الخيري ورجال الأعمال المساهمين كما حث سموه رجال الأعمال على دعم مثل هذه المشاريع التي تصب في مصلحة أبناء الوطن وتعينهم على الخير.

وقال المدير التنفيذي لجمعية وئام الدكتور محمد العبد القادر في كلمته التي ألقاها، أن حفل الزفاف جاء بدعم من إمارة المنطقة وعدد من رجال الأعمال والقضاة بهدف تكوين 100 أسرة جديدة، مؤكداً في ذات السياق بأن الهدف من الحفل تخفيف تكاليف الزواج على الشباب وتقليل عدد العوانس وكذلك تعزيز رغبة الشباب في الزواج، وتسعى وئام حسب ما أوضحه الدكتور العبد القادر، في خطتها الخمسية إلى تقديم المساعدات المالية للزواج لـ10 آلاف شاب وفتاة، وخفض نسبة الطلاق بنسبة 20%، وخفض نسبة العوانس إلى 20%.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة