Tuesday  28/06/2011/2011 Issue 14152

الثلاثاء 26 رجب 1432  العدد  14152

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نادي الهوايات الصيفي بصناعي الخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - منصور السعيدان

بدأ نادي الهوايات الصيفي التقني والمهني بالخرج التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني نشاطاته مطلع هذا الأسبوع بمقر المعهد الصناعي الثانوي في مدينة السيح.

وأوضح المشرف العام على النادي مدير المعهد الصناعي الثانوي في الخرج المهندس سمير العسكر أن النادي يشتمل على العديد من البرامج الاجتماعية والثقافية والترويحية والدورات التدريبية المتخصصة التي تسهم بدورها في تنمية المواهب لدى الشباب وإشغال وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وبيَّن أن النادي سينفذ العديد من المناشط خلال فترة الصيف ومن بينها دورات مهنية في 14 تخصصاً مهنياً وتقنياً تستهدف ما يزيد على 800 طالب من طلاب مدارس التعليم العام يمثّلون 12 نادياً صيفياً في الخرج، بجانب مشاركة 120 متدرباً بشكل يومي يتفاعلون مع برامج النادي المختلفة إضافة إلى مشاركة طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ودعا المهندس العسكر أولياء الطلاب توجيه أبنائهم للاستفادة من هذه البرامج وحفظ أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، كما دعا مديري المراكز الصيفية التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم في الخرج للتنسيق مع مشرف البرامج لتدريبية في النادي للاستفادة من الدورات التي يعقدها النادي خلال فترة الصيف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة