Tuesday  28/06/2011/2011 Issue 14152

الثلاثاء 26 رجب 1432  العدد  14152

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ألقي القبض على الجاني خلال ساعات
شجار بين وافدين ينتهي بمصرع أحدهما بحي النسيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

نجحت دوريات الأمن بمنطقة الرياض في الإيقاع بجانٍ أقدم على قتل أحد الوافدين نتيجة خلاف بينهما في حي النسيم الشرقي. وفي التفاصيل أن غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض قد تلقت بلاغاً عن نشوب شجار بين وافدين نتج عنه طعن أحدهما للآخر، وهروب الجاني من موقع الجريمة. وبعد وصول فرق الدوريات إلى موقع البلاغ ووجد المجني عليه مسجى على الأرض في غرفته - الواقعة على طريق الأمير سعد بن عبدالرحمن بحي النسيم الشرقي - يسبح في بركة من الدماء وقد فارق الحياة متأثراً بإصابته بعد أن تلقى طعنة تحت إبطه.

وعلى الفور عمدت دوريات الأمن بمنطقة الرياض بتكليف كافة الفرق الرسمية والسرية بإجراء عمليات مسح ميدانية واسعة النطاق شملت حي النسيم الشرقي والأحياء القريبة منه، وسد كافة المداخل والمخارج، وقامت بجمع كل المعلومات التي قد توصل إلى الموقع الذي يختبئ فيه.

وقد أسفرت الجهود عن تحديد مكان يشتبه بتردده عليه، وهو عبارة عن شقة بحي الملز، فتمت مراقبة الموقع ونشر الفرق السرية في جميع الشوارع المحيطة به للسيطرة على الجاني ومنعه من أي محاولة للهرب، فتم بحمد الله القبض عليه أثناء نزوله من سيارة أجرة وسلم لمركز شرطة النسيم لاستكمال الإجراءات اللازمة في القضية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة