Wednesday  29/06/2011/2011 Issue 14153

الاربعاء 27 رجب 1432  العدد  14153

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير فيصل بن مشعل يبارك المنجز ويهنئ الميدان التربوي وأولياء الأمور
154 طالباً وطالبة بالقصيم يحققون الدرجة النهائية في اختبارات الثانوية العامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - مكتب الجزيرة

حقق 154 طالباً وطالبة بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الدرجة النهائية في مجموع درجات شهادة الثانوية العامة وفقا للنتائج الرسمية التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم.

ففي إنجاز علمي وتربوي جديد, تتم إضافته إلى الأسرة التربوية بالمنطقة ممثلة بكافة طلابها وطالباتها وجميع منسوبيها استطاع (68) طالباً الحصول على الدرجة العليا 100% في نتائج الاختبارات النهائية للثانوية العامة، كما ظفرت (85) طالبة بنسبة 100% في نتائج الاختبارات للثانوية العامة.

ويأتي هذا الإنجاز التاريخي لطلاب منطقة القصيم استمراراً للتفوق والتميز الذي تنفرد فيه الإدارة العامة بالمنطقة انطلاقا من حرصها الشديد على المتابعة المستمرة والعمل الدؤوب الذي توليه لأبنائها وبناتها من الطلاب والطالبات لتهيئة كافة السبل والمعطيات التربوية والعلمية التي تشكل اللبنة الأولى لتأسيس المناخ المثالي المشجع والمساهم على التفوق والنجاح.

في السياق نفسه بارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم حصول (69) طالبا و(85) طالبة على الدرجة النهائية 100% في اختبارات الثانوية العامة والتي تم الإعلان عن نتائجها رسميا من قبل نائب وزير التربية والتعليم (للبنين) الدكتور خالد السبتي عبر مؤتمر صحفي الأثنين 25-7-1432هـ.

وقال سموه في اتصال هاتفي مع المدير العام للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الدكتور عبد الله بن إبراهيم الركيان: إن هذا الإنجاز بتميزه العددي وتأثيره العلمي والتربوي هو تجسيد حقيقي لجودة العمل داخل مدارس الطلاب والطالبات، مباركا لأهالي الطلاب والطالبات ومدارسهم ومعلميهم وكافة منسوبي الميدان التربوي بنين وبنات ومتمنيا التوفيق والسداد للجميع.

من جانبه أكد الدكتور الركيان أن الأسرة التربوية التعليمية اعتادت المبادرات الرائعة والتحفيز والدعم المستمر من قبل ولاة الأمر بالمنطقة، وهو ما يكشف التسارع التنموي الجميل في كل القطاعات، مضيفاً: الإنجاز جاء نتيجة جهود جماعية انطلقت من الأسرة مرورا بالمدرسة ثم الإدارات المختلفة، التي تلقى كل الدعم من الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة .مهنئا أولياء الأمور والطلاب والطالبات والمعلمين كافة والأسرة التربوية التعليمية بالمنطقة على هذا المنجز داعيا الله أن يحفظ الجميع ويوفقهم لما يحبه ويرضاه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة