Wednesday  29/06/2011/2011 Issue 14153

الاربعاء 27 رجب 1432  العدد  14153

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

طباعة 5000 تذكرة وللنساء فرصة المشاهدة والسحب على جوائز قيمة
مدينة بريدة تحتضن أكبر مهرجان إنشادي على مستوى العالم العربي.. الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بريدة - بندر الرشودي - تصوير - سيد خالد

تشهد مدينة بريدة اليوم الأربعاء وغدًا الخميس فعاليات مهرجان فور شباب الإنشادي السابع الذي سيقام بمسرح مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة برعاية من شركة حديد الراجحي.

المهرجان يبدأ في تمام التاسعة مساءً كل يوم ويقدم للجمهور من الجنسين الذكور والإناث بعشرات الفقرات الفنية الإنشادية التي يقدمها نخبة من النجوم من كافة أنحاء العالم العربي.

وسيشارك في المهرجان 50 نجمًا من دول عربية مختلفة مثل (الكويت - الإمارات - سوريا - فلسطين) وكذلك من المملكة العربية السعودية (القصيم - الشرقية - جدة)، ومن هؤلاء النجوم أحمد الهاجري، أسامة الصافي، أمين حاميم، حمود الخضر، صالح اليامي، صالح النغيمشي، عبد العزيز عبدالغني، عبدالقادر قوزع، عبد الله السكيتي، محمد السلمان، محمد العبدالله، محمد الغزالي، محمد المساعد، عمر الضحيان الجويبر، ياسر حلس، فرقة شجن، فرقة صدى الخليج.

ويأتي مهرجان فور شباب بريدة الإنشادي في نسخته السابعة بعد عدد من النجاحات التي حققتها فور شباب في تنظيم العديد من المهرجانات الإنشادية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها من خلال التنظيم والرعاية.

وقد عقد مؤتمر صحفي لفريق العمل للقناة المكون من هلال القرشي مدير المهرجان الإنشادي وخالد بامشموس المدير الفني للقناة وشاكر الشهري مدير البرامج بحضور عدد من وسائل الإعلام وذلك في مقر المركز الإعلامي للمهرجان تم من خلاله تسليط الضوء على تلك الفعالية المتجددة، حيث بيّن القرشي أنه سيتاح للرجال والنساء وسيتم النقل مباشرة للنساء من خلال تقنية عالية بالصوت والصورة.

وقال: طرحت تذاكر المهرجان بالسوق وقد اتضح أن إقبال النساء يُعدُّ ضعفي إقبال الرجال، فقد تم بيع 2000 تذكرة ونتوقع نفاذ التذاكر المعدة والبالغة 5000 تذكره وقد وجدنا إقبالاً جماهيريًا من خارج منطقة القصيم لشراء تذاكر بشكل جماعي من الدمام وتبوك وحائل وجدة، وسيكون سعر التذكرة 50 ريالاً للرجال و40 ريالاً للنساء (شاملة وجبة خفيفة) وسيكون دخول ذوي الاحتياجات الخاصة مجانًا.

وبيَّن القرشي أنه قد تم تخصص صفحة على الفيس بوك بلغ زوارها 1500 شخص مبدين تفاعلهم مع هذا المهرجان واختيار المنشدين المشاركين بنسبة 80% من خلال تصويت الجمهور و20% فقط من اختيارنا، ونظرًا للأسماء الكبيرة فقد تم رفع أسعار التذاكر التي بالكاد تغطي التكلفة.

يشار إلى أن فرقة فوانيس ستقدم خلال يومي المهرجان الإنشادي عرض (منولوج نتغير) الذي أخذ من شعار القناة، وسيكون مهرجان فور شباب بريدة باكورة قناة فور شباب2 التي تعرض الأناشيد دون موسيقى أو إيقاع ودون وجود نسائي.

وأكَّد فريق عمل قناة فور شباب أن مهرجان بريدة الإنشادي أقوى مهرجان إنشادي في المملكة وهذا بسبب وجود تلك الأسماء الكبيرة من المنشدين ووجود القناة، ويتوقع أن يتحقق في يومي الأربعاء والخميس للمهرجان القوة المتوقعة وفق المعطيات وردود الأفعال السابقة.

هذا وسيحظى الجمهور الحاضر بالسحب على تذاكر الحضور للحصول على جائزتي (أيباد2) كما سيدخل الجمهور الحاضر على السحب على سيارة من نوع هونداي 2011 في أواخر شهر رمضان القادم وسيعلن على قناة فور شباب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة