Thursday  30/06/2011/2011 Issue 14154

الخميس 28 رجب 1432  العدد  14154

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

المدهش يقلد المشاهير في (توب كوميدي)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فهد الشويعر :

يستعد الكاتب والممثل والمنتج سعد المدهش لتصوير برنامج جديد في الرياض يحمل عنوان (توب كوميدي) يعتمد المسلسل على تقليد الكثير من الشخصيات المشهورة من خلال جلسات غنائية مماثلة في الشكل لجلسات وناسة، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من الممثلين السعوديين والخليجيين برزوا في تقليد الكثير من الشخصيات بشكل محترف.

البرنامج من إخراج أسامة الدريهم وهو مكون من ثلاثين حلقة وقد يمتد تصوير حلقاته إلى ستين حلقة بحسب توفر المادة الفنية وقبول المشاهدين له، ولم يحدد بعد القناة العارضة له.

ومن جانب آخر شرع سعد المدهش مؤلف حلقات مسلسل (عباس) الإذاعي مع الممثل يوسف الجراح في تسجيل حلقات مسلسلهما الرمضاني في موسمه الثامن عبر إذاعة mbc-fm ومن المقرر أن ينتهي التسجيل خلال أسبوعين ليدخل مرحلة المونتاج.

وكشف المدهش عن مسلسل اجتماعي جديد يحمل اسم (كتلوج) يجري حالياً تصويره في الرياض مكون من عشرين حلقة ومقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، ويناقش العمل الكثير من القضايا الاجتماعية بشخصيات ثابتة وحلقات منفصلة وسيتم التركيز من خلاله على القضايا التي عصفت بمدينة جدة خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب كاتبه سعد المدهش عبدالإله السناني وبشير غنيم وعلي المدفع وآخرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة