Thursday  30/06/2011/2011 Issue 14154

الخميس 28 رجب 1432  العدد  14154

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الرياض بالنيابة يرعى انطلاق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - عبدالرحمن المصيبيح

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة مساء أمس حفل انطلاق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لعام 1432هـ وذلك في مركز العثيم مول بالربوة.

وكان في استقبال سموه رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في الرياض عبدالرحمن الجريسي ورئيس مجلس إدارة شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري عبدالله بن صالح العثيم وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض ومجموعة من رجال الأعمال.

ثم بدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة أي من الذكر الحكيم.

ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض كلمة قال فيها: «يشرفني أن أرحب بسموكم الكريم في هذه الأمسية الجميلة، حيث تتفضلون بإطلاق الدورة السابعة من مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لعام 1432هـ، الذي تُشْرِفُ على تنظيمه الغرفة بدعم وتشجيع كريمين من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ومن سموكم الكريم «، لافتا أن إقامة المهرجان في عاصمة المملكة الرياض (ملتقى الوطن) أحد أهم عوامل نجاحه الذي يسعى إلى تنشيط الحركة التجارية والترفيهية في المنطقة.

وأوضح الجريسي أن مهرجان هذا العام سيكون حافلاً بالفعاليات الترفيهية والثقافية والتوعوية من خلال مشاركة (14) مركزاً تجارياً وترفيهياً بالإضافة إلى عروض التخفيضات التجارية ومشاركة أكثر من (1000) شركة ومؤسسة بجميع فروعها لتلبية متطلبات سكان مدينة الرياض.

ثم ألقى نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان محمد المعجل كلمة بين فيها أن المهرجان يحظى بمكانة متميزة وأصبح من أبرز المناشط السنوية التي يقبل عليها وينتظرها الكثيرون من المواطنين والمقيمين.

بعد ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الرياض بالنيابة والحضور لافتتاح فعاليات المهرجان.

وأشار الى أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه أصبح من المهرجانات التي يشار إليها بالبنان ويحظى بالاهتمام والمتابعة من قبل الجمهور، وذلك لما يضمه من فعاليات جاذبة ومحببة تلبي اهتمام الجميع، مبيناً أن المهرجان ساعد على إبراز ما تزخر به الرياض من مقومات اقتصادية وطبيعية وثقافية وسياحية إضافة إلى الدعم الذي تحظى به المنطقة أسوة بباقي مناطق المملكة من قبل حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه - حفظهم الله -.

ثم قدمت فرقة من الأطفال عرضاً بعنوان «أوبريت وطن».

إثر ذلك تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز هدية تذكارية بهذه المناسبة، ثم كرم سموه الجهات المنظمة والرعاة والداعمين والمراكز التجارية والترفيهية المشاركة في المهرجان.

ثم قام سموه بجولة على الفعاليات والأنشطة في مركز العثيم مول الربوة، وشاهد سموه برنامج الأسر المنتجة المشارك في المهرجان الذي يعرض إنتاج بعض الأسر من المنتجات والصناعات اليدوية، ويهدف إلى دمج الأسرة في المجتمع وتفعيل دورها في عملية التنمية، حيث أبدى سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة إعجابه بما رآه من تحضيرات وفعاليات تخدم جميع شرائح المجتمع.

يذكر أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه سيستمر حتى 27 شعبان الموافق 28 يوليو 2011م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة