Thursday  30/06/2011/2011 Issue 14154

الخميس 28 رجب 1432  العدد  14154

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شرفي الكوكب العمري يكرم الدوسري
عسيري الامل يوقع للشعلة

رجوع

 

الخرج - فهد السميح

كرّم عضو شرف نادي الكوكب عبد الرحمن العمري، مدير مكتب رعاية الشباب بالخرج زابن الدوسري، ويأتي هذا التكريم بعد أن منح الدوسري لقب عمدة الرياضيين في الخرج للعمري لما يقدمه من دعم للأنشطة الرياضية سواء على مستوى الأندية أو المدارس أو الحواري.

من جهة اخرى شكر زابن الدوسري عبد الرحمن العمري على ما يقدمه للرياضة في الخرج، وذكر انه نموذج لرياضي المثالي المحب لرياضة وطنه بعيداً عن التعصب وأشاد الدوسري بالخطوة التي اتخذها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام بفتح المجال أمام الكفاءات والكوادر الشابة في المساهمة في المشاركة في تنظيم الأنشطة الرياضية التي تشرف علية الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

من جهة أخرى وقع نادي الشعلة مع لاعب وسط نادي الامل متعب عسيري، وسبق للاعب ان مثل فريق النادي الاهلي في درجتي الشباب والناشئين، وحضر التوقيع خالد الدويس الرئيس الأسبق وفهد الطفيل الرئيس المرشح وعبدالله الفواز الرئيس المكلف.

من جانب آخر أكدت مصادر (الجزيرة) أن الادارة الشعلاوية ستوقع خلال اليومين القادمين مع أربعة لاعبين في مركز الحراسة ومتوسط الدفاع ومحور دفاعي ورأس حربة ممن شاركو فرقهم الموسم الماضي في دوري زين ومن المتوقع أن يحدثوا نقلة في الفريق الشعلاوي الذي يسعى مسيروه بعودته إلى دوري زين كما يتمنى محبوه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة