Thursday  30/06/2011/2011 Issue 14154

الخميس 28 رجب 1432  العدد  14154

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إلغاء فكرة التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي.. والمدرب القادم يحدد استمرار ويلي
الهلال يصرف النظر عن توماس.. و3 أوروبيين في الأجندة ومدافع آسيوي يعوض رحيل هوساوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية أرجأت البت في رحيل ويلهامسون من عدمه لحين التعاقد مع مدرب للفريق الأول على أن يكون الأخير هو من يحدد القرار النهائي، ووفقا للمصادر فإن الحالة الوحيدة التي ستجبر الهلاليين على الاستغناء عن ويلهامسون هي عرض أوروبي جاد لمدافع الفريق أسامة هوساوي وفي حال رحيله سيتعاقد الهلاليون مع مدافع آسيوي بديلا للهوساوي.

وتسعى الإدارة الهلالية لتجديد عقد أسامة هوساوي 4 سنوات على أن يتم دراسة فكرة احترافه خارجيا بعد أن طلبت الإدارة من اللاعب تقديم العروض الجادة المقدمة لوكيل أعماله وسط احتمالية بإعارة اللاعب لمدة سنة للاحتراف وكانت إدارة الهلال قد كلفت عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور للاجتماع باللاعب ورصد توجهاته كما أشارت (الجزيرة) أمس. ووفقا لتميز (الجزيرة) المنشور في 10 يونيو الماضي أعلنت إدارة الهلال أن الفريق الأول سينطلق معسكره الإعدادي منتصف شعبان المقبل ليقام في أوروبا تحضيرا لمنافسات الموسم المقبل على أن يستمر المعسكر أسبوعين للعودة إلى المملكة مطلع شهر رمضان على أن يستكمل الفريق الأزرق استعداداته داخليا مع البحث عن مباريات ودية قوية أمام الفرق المحلية أو الاشتراك في إحدى الدورات الودية.

كما ألغت إدارة الهلال فكرة التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي ووضعت الثقة في اللاعبين المحليين محمد نامي، سلطان البيشي، وفهد السبيعي، بعد رحيل يونج بيو. ونفى رئيس نادي الهلال عبر صفحته الشخصية بـ(تويتر) التعاقد مع المدرب الألماني توماس دول وأكد أنه بات خارج الحسابات فيما أوضحت مصادر خاصة أن الخيارات اقتصرت الآن على 3 أسماء من القارة الأوروبية.

وكان مصدر هلالي قد أفصح لـ(الجزيرة) أن لديهم الوقت لاختيار أفضل الأسماء لقيادة الدفة الفنية للفريق، وأنهم يهدفون لتواجد المدرب في أول أيام المعسكر لمشاهدة مستويات اللاعبين في إشارة إلى أن مرحلة البحث قد تستمر حتى منتصف يوليو المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة