Thursday  30/06/2011/2011 Issue 14154

الخميس 28 رجب 1432  العدد  14154

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفتح وهجر يفاوضان العيسى والخالد وأنور أبرز المرشحين للمنصب الفني
الشباب يدرس إلغاء منصب مدير الكرة ويبحث عن بديل الكنعاني.. ويسعى للتوقيع مع الغناسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تدرس إدارة نادي الشباب إلغاء منصب مدير الفريق الكروي الأول واستبداله بمنصب منسق فني من خلال التعاقد مع أحد المدربين الوطنيين لتولي هذا المنصب والقيام بمهام المنسق الفني والإداري في الفريق الأول لكرة القدم في حين سيتولى الرئيس الشبابي خالد البلطان مهام الإشراف العام على الفريق الأول.

ووضعت الإدارة الشبابية اسم مدربين على طاولتها وهما المدربان عبدالعزيز الخالد وهاني أنور لشغل هذا المنصب وستعلن الإدارة الشبابية خلال الأيام القليلة المقبلة عن آخر مستجدات هذا الموضوع، وكانت الإدارة الشبابية قد أعلنت في اجتماعها الدوري الأخير عن حل الأجهزة الإدارية.

من جانب آخر تبحث إدارة الشباب عن مشرف عام للقطاعات السنية بالنادي بعد أن ألمح المشرف الحالي ناصر الكنعاني عن رغبته بترك منصبه لظروفه الخاصة وينتظر أن يقدم الكنعاني استقالته الرسمية من هذا المنصب في حال استمرار ظروفه.

وفي آخر مستجدات التعاقد مع اللاعبين الأجانب أشارت الصحف البلجيكية إلى اتفاق تم بين الإدارة الشبابية واللاعب البلجيكي ياسر الغناسي مؤكدة أن اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للشباب وكان المدرب البلجيكي ميشيل برودوم أشار على رئيس النادي خالد البلطان بالتعاقد مع هذا اللاعب الذي يتمتع بإمكانات فنية عالية على حد قوله.

من جهة أخرى وقعت الإدارة الشبابية مخالصة مالية مع اللاعب سعيد العيسى وتلقى اللاعب عرضين شفهيين من نادي الفتح وهجر الصاعد حديثا لدوري زين ليكون اللاعب الثاني بعد أحمد الكعبي الذي قررت الإدارة الشبابية الاستغناء عنه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة