Thursday  30/06/2011/2011 Issue 14154

الخميس 28 رجب 1432  العدد  14154

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المنصور يساعد المفرج في إدارة الأولمبي وملعب الرياض يحتضن التدريبات
مدرب الهلال القادم يختار المدير الفني للأولمبي ويحدد استمرار الطبيب!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية علقت مسألة التعاقد مع مدرب للفريق الأولمبي لحين إتمام التوقيع مع مدرب للفريق الأول حتى يتمكن الأخير من تحديد آلية العمل في الفريق الأولمبي الداعم للفريق الأول في حين ستسعى إدارة الفريق الأولمبي بقيادة فهد المفرج لتحديد موعد بداية التحضيرات بعد دراسة موعد بداية دوري كأس الأمير فيصل إضافة لمعسكرات المنتخب الوطني.

هذا وكشف مصدر هلالي أن الجهاز الطبي للفريق الأول الحالي بإشراف الجزائري محمد مولوه لم يتحدد حتى الآن استمراره مبينا أن المدرب الفريق القادم هو من سيختار فريق العمل الذي سيعاونه في المهمة المقبلة.

من جهة أخرى ستتسبب أعمال الصيانة الكبيرة في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال في تحويل التدريبات حين استئنافها إلى الملعب الرديف للنادي الذي سيتم تجهيزه وتزويده بإنارة كافية لاحتضان تدريبات الفريق الأول والأولمبي في الوقت الذي وافقت إدارة نادي الرياض على استضافة تدريبات الفريق الأزرق لحين جاهزية الملعب الرئيسي الذي تم غربلته لإعادة الزراعة بشكل مميز.

إلى هنا وعلمت (الجزيرة) أن سعد المنصور أحد أبناء نادي الهلال المتميزين ومن خدموه في عدة مواقع على صعيد التدريب والإدارة سيكون مساعدا لفهد المفرج لإدارة شؤون الفريق الأولمبي ويعتبر المنصور من الكفاءات السعودية المميزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة