Thursday  30/06/2011/2011 Issue 14154

الخميس 28 رجب 1432  العدد  14154

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب القوى يواصل استعداداته للمشاركة في بطولة آسيا

رجوع

 

يستعد منتخب المملكة الأول لألعاب القوى للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية التاسعة عشرة للعموم التي ستقام في مدينة كوبي اليابانية خلال الفترة من 7 إلى 10 يوليو2011م بمشاركة 54 دولة آسيوية.

وكان أخضر القوى قد استعد لهذا الحدث القاري المهم استعداداً جيداً بدأ بمعسكرات داخلية انطلقت منذ وقت مبكر في الرياض وجدة والدمام ثم معسكر خارجي في ألمانيا لأكثر من شهرين شارك خلالها اللاعبون في لقاءات ودية دولية وجولات الجائزة الكبرى لألعاب القوى العالمية، حيث يأتي هذا الاهتمام للبحث عن المزيد من تأهيل نجوم القوى السعودية لبطولة العالم الثالثة عشرة للعموم وأولمبياد لندن 2012م حيث سعت لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لألعاب القوى إلى تأهل جيل من النجوم الجدد الذين اثبتوا أحقيتهم وقدموا العديد من الانتصارات وتحقيق الإنجازات.

وسيشارك المنتخب السعودي بمسابقات الميدان والمضمار في البطولة وينتظر تأهل المزيد من نجوم القوى السعودية للاستحقاقات القادمة فيما سيشارك على هامش البطولة عضو الاتحاد السعودي لألعاب القوى رئيس الوفد إلى البطولة المهندس سهيل بن قاسم الزواوي في الاجتماعات العادية للاتحاد الآسيوي لألعاب القوى.

من جانبه أكد رئيس الوفد السعودي للبطولة أمين عام الاتحاد لسعودي لألعاب القوى المهندس سهيل الزواوي أن نجوم القوى السعودية باتوا في أفضل حالاتهم للظهور بالمستوى المأمول وتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة السعودية، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الاتحاد وعلى رأسهم صاحب السمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد الذي قدم لنجوم القوى دعماً كبيراً وعمل على تأهيلهم من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات خلال البطولة الآسيوية التاسعة عشرة للعموم في اليابان.

وأوضح الزواوي أن لاعبي المنتخب سيغادرون من مقر معسكرهم الحالي في ألمانيا مباشرة إلى مدينة كوبي اليابانية وقال « عملنا على تأهيل جيل من نجوم القوى السعودية وهم اثبتوا جدارتهم في العديد من البطولات الودية الدولية وننتظر منهم مشاركة إيجابية لزيادة عدد لاعبينا في لندن 2012 وبطولة العالم الثالثة عشرة القادمة للعموم «. وأضاف « كل الأمور تسير حتى الآن في معسكر ألمانيا بشكل جيد ولاعبينا سيغادرون إلى اليابان قبيل انطلاق البطولة بثلاثة أيام، ونتوقع بروز العديد من نجوم القوى السعودية في البطولة ونحن كاتحاد سنعمل لتقديم الدعم والعمل جيداً على تأهيلهم للمنافسات القارية والدولية. وأبان الزواوي أنهم سيشاركون في اجتماعات الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى على هامش البطولة وبالتحديد في السادس من شهر يوليو، مؤكداً اهتمامهم بهذا الجانب حيث إن الوجود السعودي في الاتحادات القارية والدولية هو من أولويات الاتحاد السعودي لألعاب القوى لما يلقاه من اهتمام ودعم من قبل القيادة الرياضية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة