Friday  01/07/2011/2011 Issue 14155

الجمعة 29 رجب 1432  العدد  14155

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

ثقافة الجوف تدعو للمشاركة في جائزة الجوف التشكيلية

رجوع

 

في إطار حرص جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الجوف ودورها لتطوير وتنمية الحركة الثقافية والإبداعية في المنطقة بتنويع العديد من الأنشطة للعام الحالي الشاملة لجميع الفئات السنية، تتقدم لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بجائزة الجوف للفنون التشكيلية 2011 بدورتها الثانية والتي تستهدف الفنانين والفنانات من جميع مناطق المملكة بالإضافة لفنانين منطقة الجوف.

صرح بذلك رئيس لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بالجمعية التشكيلي جلال الطالب، مضيفا: إن من شروط مسابقة جائزة الجوف للفنون التشكيلية.انها مفتوحة للفنانين والفنانات السعوديين ولهم حرية اختيار الموضوع، ويحق للفنان الاشتراك بعملين فقط في مجال الرسم والتصوير التشكيلي فقط، ان لا تزيد أطوال العمل عن 100×100 وان لا تقل عن 50×70، ان تكون الأعمال المقدمة أصلية وليست مستنسخة او مطبوعة، وأن يكون تم تنفيذها خلال الثلاثة أعوام الماضية، أن لا تكون الأعمال المشاركة حاصلة على جوائز سابقة، ترسل الأعمال عن طريق الايميل

jfaa2011@windowslive.com

كصور بامتداد jpg بدقة عالية لإقرارها من قبل اللجنة بشكل مبدئي مرفقة بملف يشتمل على معلومات عن الفنان.

العنوان -الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالجوف (ص . ب 3678 الجوف - سكاكا) هاتف 046262577 طريق الملك خالد شمال محطة الشلال.

وأكد عضو اللجنة التشكيلي معجب الحواس أن جائزة الجوف سوف يتخللها ملتقى الجوف التشكيلي الذي يكون من فعالياته منبريات عن الفنون التشكيلية وورش عمل بالإضافة الى معرض المسابقة وما يحتويه من لوحات.

من جانبه، أعرب الدكتور نواف الراشد مدير الجمعية عن سعادته العميقة حين يري جائزة الجوف بحلتها الثانية لترسخ الفنون التشكيلية بالمملكة بصفة عامة والجوف بصفة خاصة وإيجاد مناخ تنافسي بين الفنانين والفنانات وتأكيد المحافظة على ثوابت الدين والوطن بتفاعل ثقافي من أجل خلق إبداع جماعي لأبناء المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة