Friday  01/07/2011/2011 Issue 14155

الجمعة 29 رجب 1432  العدد  14155

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لمشاركتها في رعاية مهرجان بريدة الترويجي 2011
أمير منطقة القصيم يكرم «حديد الراجحي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم شركة حديد الراجحي على جهودها المتواصلة ومشاركتها في دعم مهرجان بريدة الترويجي «بريدة أصالة 32»، جاء ذلك خلال رعاية سموه حفل افتتاح المهرجان الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي.

وعبر سموه عن شكره وتقديره لكافة الجهات المشاركة والراعية للمهرجان، معرباً عن أمله بأن تتواصل الجهود والمشاركات لتحقيق الأهداف المرجوه والتطلعات بما يتناسب مع المكانه التي تحتلها مدينة القصيم والمملكة في مجال السياحة.

من جانبه عبر مهدي القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة حديد الراجحي عن شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على هذا التكريم، و قال: إن الاهتمام الذي تلقاه السياحة بمدينة القصيم من قبل المسؤولين على رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر ونائبه كان له الأثر الأكبر في نجاح هذا المهرجان، مؤكداً أن ذلك سيساهم في خدمة الحركة التنموية الاقتصادية والسياحية لمنطقة القصيم بشكل عام ومدينة بريدة على وجه الخصوص.

وبيّن القحطاني «أن حديد الراجحي دائما ما تحرص على المشاركة في مثل هذه المهرجانات التي تساعد في دعم الخطط التنموية لنهضة البلاد ومستقبلها، مشيراً إلى أن المهرجان يعد من أهم المهرجانات التي تقام في المملكة والتي تحظى بدعم وإقبال على المستويين الرسمي والشعبي، مما جعله عاملاً مساهماً ورئيسياً في الترويج للمنطقة».

يذكرأن شركة حديد الراجحي ترعى إلى جانب مهرجان بريدة الترويجي مهرجان فوز شباب بريدة الإنشادي السابع، والذي أقيم يومي الأربعاء والخميس، سعياً منها في دعم توجهات وجهود الدولة نحو تنشيط الحركة السياحية الداخلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة