Friday  01/07/2011/2011 Issue 14155

الجمعة 29 رجب 1432  العدد  14155

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أكد إيجاد استراتيجية سياحية تخدم المنطقة
الأمير مشاري بن سعود يرعى انطلاقة مهرجان صيف الباحة 32

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي :

أعلن الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة مساء أمس الأول انطلاقة فعاليات صيف الباحة لهذا العام 1432هـ، وذلك بمقر ساحة الاحتفالات بغابة رغدان. وفي الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ألقى أمين منطقة الباحة رئيس اللجنة التنفيذية لفعاليات الصيف المهندس محمد المجلي كلمة، استعرض فيها الجهود التي بُذلت لتجهيز وتهيئة مواقع التنزه في المنطقة. مشيراً إلى البرامج التي عكفت لجنة الفعاليات على تنظيمها خلال صيف هذا العام، وتميزت بالشمولية في أنشطتها ونوعيتها.

ثم شاهد أمير المنطقة والحضور عرضاً مرئياً يتحدث عن السياحة بالمنطقة.

إثر ذلك قام سموه بتسليم جائزة رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للتميز السياحي لهذا العام لأمين المنطقة، نظير جهود الأمانة في تنمية السياحة من خلال تفعيل مذكرة التفاهم المبرمة بين الهيئة ووزارة الشؤون البلدية والقروية.

عقب ذلك ألقى الأمير مشاري بن سعود كلمةً، أعلن فيها انطلاق مهرجان صيف الباحة تحت عنوان «الباحة ترفيه وسياحة». مؤكداً شمولية فعالياته لكل محافظات المنطقة في السراة ومراعاة أهدافه وغاياته لكل ما يعود بالنفع والفائدة ويحقق المتعة النقية للمصطافين في ظل تعاليم ديننا الحنيف وتقاليد مجتمعنا الأصيل.

وأشار سموه إلى حرص القائمين على المهرجان على إعطاء مساحة أوسع لبرامج التسوق الأسري والترفيه للأطفال. مبيناً أن جهات الاختصاص قد أكملت الاستعدادات لتهيئة المنتزهات والأماكن بما يحقق الراحة للزائر والمقيم والمصطاف.

وأكد أن السنوات المقبلة ستشهد استراتيجيات سياحية تلبي الطموحات وترتقي بالأداء السياحي في ظل الدعم الكبير الذي توليه الدولة في كل المجالات والعطاءات التنموية. بعد ذلك توالت فقرات الحفل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة