Friday  01/07/2011/2011 Issue 14155

الجمعة 29 رجب 1432  العدد  14155

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ابن سمار: رعايتنا المهرجان للعام الثاني على التوالي نتيجة مكانته وتميزه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أشاد رجل الأعمال مسعد بن سعود بن سمار العتيبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة ابن سمار، بفعاليات وبرامج مهرجان بريدة الترويحي 32 «بريدة أصالة» وحرص القائمين عليه من أجل أن يُحقِّق تطلعات الجمهور الكريم عبر فعالياته وبرامجه المتنوعة. ولفت إلى أن رعاية شركة ابن سمار للتجارة والمقاولات وقناة المرقاب «راع فضائي» المهرجان للعام الثاني على التوالي هي وفاء لوعد تم قطعه في حفل افتتاح مهرجان صيف العام الماضي أمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، وقمنا بتحقيقه في النسخة الحالية من المهرجان ولله الحمد، إيماناً منا بالمكانة المتميزة له وما حققه من نجاحات على خارطة المهرجانات الصيفية في المملكة، التي نأمل أن تتحقق هذا العام أيضاً إن شاء الله تعالى.

وشكر ابن سمار سمو أمير منطقة القصيم على تكريمه المجموعة أثناء تدشين انطلاقة فعاليات المهرجان. مضيفاً بأن ذلك التكريم هو وسام نعتز به في مجموعة ابن سمار ومسيرتها في الأنشطة الوطنية كافة، وخير داعم وحافز لنا في هذا التوجه. منوهاً بما يوليه سموه وسمو نائبه من دعم للمناشط السياحية كافة في المنطقة التي انتهزت مجموعة ابن سمار بوصفها قطاعاً خاصاً فرصة المساهمة فيها شريكاً رئيسياً ومهماً عبر الرعاية والدعم في صناعة السياحة الداخلية وفق توجهات دولتنا الحكيمة التي تشجع هذا الجانب.

وتمنى ابن سمار في ختام حديثه أن يجد زوار المهرجان كافة من داخل مدينة بريدة وخارجها كل ما يحقق مبتغاهم ترفيهياً وسياحياً. داعياً إياهم إلى الاستمتاع والتفاعل مع ما قدمته اللجنة التنفيذية لمهرجان «بريدة أصالة» من فعاليات وبرامج ترفيهية هادفة ومتنوعة، ومتمنياً التوفيق للجميع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة