Friday  01/07/2011/2011 Issue 14155

الجمعة 29 رجب 1432  العدد  14155

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة الإمام يدشن الموقع الإلكتروني للنادي الصيفي التاسع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل الموقع الإلكتروني للنادي الصيفي التاسع الذي تشرف عليه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة. وحضر حفل التدشين عميد شؤون الطلاب الدكتور عبد الرحمن الصغير وعدد من مسؤولي المركز الصيفي.

وأشاد معالي مدير الجامعة بجهود مسؤولي العمادة في الإعداد وتنفيذ فعاليات المركز الصيفي الذي يقام خلال فصل الصيف من كل عام، و حقق نجاحاً باهراً خلال السنوات الماضية، داعياً الجميع لبذل المزيد من الجد والاجتهاد ليظهر المركز خلال هذا الصيف أكثر تميزاً ونجاحاً.

وأهاب معاليه بمسؤولي النادي لقبول أكبر عدد ممكن من الشباب وتيسير إجراءات تسجيلهم وتوفير كل ما يلزم لملء أوقات فراغهم بكل علمٍ نافع ومفيد.

من جانبه استعرض عميد شؤون الطلاب الدكتور عبد الرحمن الصغير الأهداف التي دعت العمادة لإنشاء موقع خاص بالنادي الصيفي على شبكة الإنترنت التي من أبرزها رغبة العمادة في التواصل مع أولياء أمور الطلاب المسجلين في النادي، إضافة لخدمة النقل الحي لفعاليات ومناشط النادي الرياضية والثقافية والاجتماعية وإيصال صوت الجامعة للمجتمع، وكذلك الحاجة للتوثيق الإلكتروني، إضافة لحرص العمادة على التواصل مع أولياء الأمور والتعرف على آرائهم من خلال خدمة التعليقات والرسائل الإلكترونية.

يذكر أن التسجيل في النادي بدأ يوم الثلاثاء الماضي 19-7-1432هـ، حيث شهدت الصالة الرياضية المغلقة بالجامعة توافد أعداد كبيرة من أولياء الأمور الذين سجلوا أبناءهم بداية ساعات التسجيل الأولى. ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني للنادي الصيفي التاسع من خلال الرابط التالي:

http:--www.nadi.im-2011-

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة