Friday  01/07/2011/2011 Issue 14155

الجمعة 29 رجب 1432  العدد  14155

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس محاكم الجوف رعى ختام دورة أصول التخريج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف- محمد الحموان

رعى فضيلة رئيس محاكم منطقة الجوف الشيخ زياد السعدون ، بعد مغرب أول من أمس الأربعاء، حفل ختام الدورة العلمية التي أقامها مركز الدعوة والإرشاد بالمنطقة بجامع الشيخ فيصل آل مبارك، والتي أقيمت بعنوان « أصول التخريج « بالتعاون مع الجمعية العلمية السعودية للسنة وعلومها.

وفي الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة ألقيت كلمة المشاركين في تنفيذ دروس الدورة، ألقاها نيابة عنهم الشيخ خليل الجمعان المحاضر بجامعة الإمام.

بعد ذلك ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالنيابة الشيخ عبيد الجلال كلمة وقال: إن من أهداف الوزارة السامية إقامة الدورات العلمية والتي يتعلم فيها المنتسبون بها العلم النافع إن شاء الله، معرباً عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة وأن يجعل ذلك في ميزان حسنات الجميع.

وفي نهاية الحفل قام الشيخ السعدون بتسليم الشهادات والجوائز إلى مستحقيها، كما كرم فضيلته أصحاب الفضيلة المشايخ المشاركين في هذه الدورة .

من جانبه قال مدير مركز الدعوة والإرشاد بالجوف الشيخ ابراهيم السليمان إن الدورة استمرت خمسة أيام تم خلالها تقديم عدد من دروس العلم في أصول التخرج وشرح نخبة الفكر وشرح أصول الإيمان، شارك فيها عدد من أصحاب الفضيلة المشايخ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة